تعديل للعبة Days Gone يرفع من عدد تجمع الزومبي (Hordes) إلى 670 في ذات الوقت!

لعبة Days Gone صدرت على الحاسب الشخصي الشهر الماضي وحصلت على تقييمات إيجايبة من اللاعبين على متجر ستيم. كما معظم الألعاب على الحاسب، تم إصدار تعديلات مختلفة منها تضيف أشياء جديدة أو تعدل على أسلوب اللعب مثل تعديل اليوم الذي يرفع عدد تجمع الزومبي إلى رقم عالي.

في لعبة “أيام مضت” باسمها العربي، هناك مناطق يتجمع بها الزومبي بأعداد كبيرة وتعرف باسم Hordes. عادةً ما يكون عدد الزومبي في هذه التجمعات بين 50 و 500 ولكن هذا التعديل يغير هذا العدد ويرفعه إلى ما بين 280 و 600. يمكن أيضاً رفع عدد الزومبي إلى 670، هذا هو الرعب الحقيقي خاصةً في حال لم تملك دراجتك.

الأمر الجيد هو أنّ المُعدّل Aigmir لم يرفع العدد بشكل مباشر بل أتبع ما فعله استديو بيند حيثُ هناك مراتب مختلفة ترفعها بشكل مشابه للعبة بناءً على المكان مثل Little Bear Lake و Cascade Region و Belknap Region وأكثر. يمكنكم تثبيت التعديل وتجربته بنفسكم في حال أنهيتم اللعبة وتريدون تجربة جديدة من خلال الضغط هنا، ستجدون أيضاً تفاصيل عن طريقة التثبيت بالمصدر.

يجدر بالإشارة إلى أنّ التعديل يعمل في حال لم تقم باستكشاف منطقة الـ Horde سابقاً، في حال قمت بذلك، سيجب عليك إعادة اللعبة أو فتح ملف حفظ جديد.

ما رأيكم في تعديل Days Gone هذا؟ هل أعداد الزومبي في اللعبة الأصلية لم تقدم لكم تحدي كافي؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button