نسخة الكمبيوتر الشخصي من God of War استمرت عامين في التطوير ..

أصبحت لعبة God of War متوفرة بشكل رسمي على أجهزة الحاسب الشخصي، وهي فرصة ذهبية للاعبين من أجل تجربة اللعبة التي حصلت على أكثر من 260 جائزة، من ضمنها جائزة لعبة العام لسنة 2018ن وبإمكانكم كذلك الاطلاع على مراجعتنا للعبة، حيث حصلت اللعبة على تقييم 9.5 من موقعنا.

تم تطوير نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة God of War التي صدرت في الأصل خلال عام 2018 من قبل الاستديو الكندي Jetpack Interactive، حيث عمل بشكل موفق من اجل إطلاق نسخة كاملة ومنقحة وخالية من الأخطاء والمشاكل، وبالتعاون مع مطور اللعبة الأصلي Santa Monica Studio الذي أشرف على عملية التطوير.

في مقابلة جديدة أجريت مع Matt DeWald المدير الأول للإنتاج الفني في سانتا مونيكا مع مجلة Game Informer، ذكر فيها أنه يفضل ممارسة اللعبة باستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح، وهذا ما كان يفعله خلال العامين الماضيين من التطوير، وتابع متحدثاً:

في الواقع ألعب معظم الوقت على الماوس ولوحة المفاتيح الآن فقط لأنني أعمل عليها لمدة عامين ، وكان هذا هو الإعداد الافتراضي”. “إنه لمن الطبيعي جدًا أن ألعبها بالماوس ولوحة المفاتيح.

Matt DeWald

وبما أن نسخة الحاسب الشخصي لا تزال بإمكانها اللعب بها باستخدام ذراع التحكم أخرى مثل وحدة تحكم اكسبوكس، تم سؤال DeWald عن رأيه في لعب حصرية بلايستيشن على وحدة تحكم إكسبوكس، حينها أجاب:

هذا رائع

لقد وضعنا جميع الصور الرمزية لك حتى لا تشعر بالارتباك عند الضغط على زر معين، نعم ، ليس لدينا مشاكل مع ذلك. يمكنك أيضًا استخدام وحدة تحكم Switch كذلك

يمكنك بالتأكيد استخدام أي من وحدات التحكم التابعة لجهات خارجية. لقد حاولنا إضافة أكبر عدد ممكن من الخيارات لأن لا يوجد سبب في تقييد الأشخاص الذين يرغبون في ممارسة اللعبة.

Matt DeWald

تقييمات لعبة God of War عبر المواقع العالمية من قبل النقاد كانت متوقعة وإيجابية للغاية، حيث حصلت على مجموع تقييم 93 من 100 من قبل النقاد، من بينها على علامات كاملة 100/100 من مواقع شهيرة مثل Comicbook و Game Rant و كذلك Eurogamer Italy و Windows Central و مواقع أخرى كذلك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button