اشاعة: سلسلة Uncharted ستتحول الى سلسلة العاب LEGO..

قد تتحول سلسلة العاب Uncharted الى سلسلة العاب LEGO بحسب ما هو مشاع حاليا، هل نشهد العودة بعد غياب دام 5 سنوات عن ساحة الالعاب ولكن بطريقة مختلفة..؟

بحسب موقع Brickfanatics قد يتم تحويل سلسلة العاب Uncharted الى لعبة LEGO اخيرا، سيرافقها العديد من حصريات سوني الاخرى ايضا اهمها لعبة Horizon Zero Dawn المشاع انها ستدخل عالم قطع التركيب هذه منذ مدة طويلة.

الاشاعة انطلقت من خلال احدى الحسابات على موقع انستجرام، الذي اكد بدوره ان الامر سيحدث حقا كاشفا عن بعض المعلومات حول لعبة الليجو كالاتي.

سلسلة Uncharted ستتحول الى سلسلة العاب LEGO

  • ستحتوي على ما يزيد عن 1000 قطعة ليجو.
  • ستقدم بطولة نيثان، سيلينا “زوجته” واخيرا فيكتور سوليفان.
  • الموعد المتوقع لاطلاقها سيكون في الاول من شهر مارس (3) لهذا العام على الارجح.
  • مركبة نيثان ستتواجد مع كهف ومداخل كنوز وغيرها.

حتى الان لا توجد اية اخبار رسمية، لكن هذا المصدر حسب متابعتنا له من النادر ان يقوم بالكشف عن اخبار خاطئة، وايضا ما يدعوا لصحة الخبر هو ان مطوري هذا النوع من الالعاب غابوا عن هذه الصناعة كثيرا ومن الممكن ان يقوموا بالتخطيط لعودة كبيرة من خلال العمل على حصرية من حصريات سوني مثل لعبة انشارتد.

يذكر ان السلسلة ايضا سيصدر لها فيلم مقتبس عنها في تاريخ الثامن عشر من الشهر القادم، فهل يكون هذا العام عام السلسلة خصوصا وان هناك نسخة ستجمع اخر جزئين ستصدر ايضا هذا الشهر بشكل محسن على جهاز بلايستيشن 5 تحت اسم Uncharted: Legacy Of Thieves Collection.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى