سوني: العاب الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 هي الاضخم في تاريخ علامة بلايستيشن..

حتى الان لدى جهاز بلايستيشن 5 افضل عناوين اطلاق من بين اجهزة الجيل الجديد ومازالت سوني تمتلك المزيد من العناوين الكبيرة التي تنتظر الكشف عنها خلال الفترة القادمة سواء من استيديوهات الطرف الاول او الطرف الثالث.

اليوم نائب الرئيس الأول لشركة سوني ورئيس التسويق العالمي إريك ليمبل قال خلال لقاء خاص مع موقع GamesIndustry انه فيما يتعلق بالالعاب التي يتم تطويرها من خلال استيديوهات بلايستيشن وشركائهم في الطرف الثالث فيمكن القول بكل سهولة ان جهاز بلايستيشن 5 سيحصل على أفضل تشكيلة اطلاق رأيناها في تاريخ علامة بلايستيشن.

بمجرد أننا تتجاوزنا امر ميزات البلايستيشن 5 التي ستجعله منتجًا حقيقيًا من الجيل التالي، فإن الأمر يتعلق الان بالمحتوى, المحتوى الذي سيكون في نافذة الإطلاق وما بعده ذلك مثير للغاية. أود أن أقول إن هذه هي أفضل تشكيلة رأيناها في تاريخ بلايستيشن، سواء من مجموع استيديوهاتنا العالمية اوشركائنا من جميع الناشرين المختلفين حول العالم.

واضاف ليمبل انه بجانب عدد من العناوين التي تم الكشف عنها بالفعل خلال المرحلة الماضية فان بلايستيشن مازالت تمتلك العديد من العناوين الغير معلن عنها وهذا يتزامن مع نفس التصريحات التي صدرت من الرئيس التنفيذي لقسم بلايستيشن جيم ريان.

حسنا, لا ننكر اننا سنحصل على افضل عناوين اطلاق حتى الان لمنصة بلايستيشن 5 حسب ما تم الكشف عنه الى الان مثل لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales ولعبة GT7 وغيرها من عناوين الطرف الثالث ولكن نحن نعلم ان سوني مازالت لم تكشف عن كل ما لديها حتى الان ومازلنا ننتظر المزيد من المفاجأت التي تتسرب بعض تفاصيلها بين الحين والاخر.

لدى سوني حدث مرتقب سيتم الكشف عنه في وقت قريب وربما يتم عقد هذا الحدث خلال الاسابيع القليلة القادمة حيث من المفترض ان يتم الكشف خلاله عن سعر الجهاز وموعد الاطلاق بجانب الكشف عن المزيد من العناوين الجديدة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى