مصدر يؤكد ان لعبة Hogwarts Legacy قد لا تصدر قبل عام 2023..

يقال انها تعاني من مشاكل في التطوير..


يبدو بأننا لن نتمكن من رؤية لعبة Hogwarts Legacy التي ستقدم قصة من قصص سلسلة هاري بوتر بعالم مفتوح خيالي قبل عام 2023، فما الذي يحدث مع اللعبة يا ترى..؟

كولين موريارتي قام بالظهور في احدى حلقات البودكاست المغلقة، والتي استطاع الوصول إليها موقع VGC، خلال الحلقة تم ذكر لعبة Hogwarts Legacy وقال عنها انها تعاني من مشاكل في التطوير، وهذا الامر قد يقودها الى اطلاق متأخر عن موعدها المقرر هذا العام بحسب التوقعات، قد يتم اصدار اللعبة في العام القادم.

العام الماضي قامت رايتشل ويكلي المديرة لشركة Warner Bros الناشرة للعبة بالتحدث عن عنوانين تسير احداث كلا منهما في عوالم السحر والشعوذة، الأول سيتم اطلاقه في شهر ابريل القادم، اما الثاني كان اللعبة صاحبة هذا الخبر ووصفتها بما يلي ذكره:

سنقوم بإطلاق لعبتين في عام 2022، كلاهما تستحقان الانتظار، ستعملان على ربط اللاعب بطريقة تفاعلية جميلة.

 رايتشل ويكلي

لكن الاخبار المتداولة حاليا عن مشاكل في تطوير اللعبة هي الأهم، وهي بالطبع تنذر بتأجيل اللعبة، وحتى هذه اللحظة لا وجود لأي استعراض جديد سواء للقصة او أسلوب اللعبة أو حتى اية معلومات جديدة سوى بعض الصور.

المعلومة المؤكدة هو ان احداث اللعبة ستقع في فترة الثمانينيات في مركز معين داخل قصص هاري بوتر الخيالية، سيقوم اللاعب باختبار العصى السحرية ويستخدمها في صراعاته ومهامه، عالم اللعبة سيكون خيالي ويعتمد بشكل كبير على سلسلة الكتب والروايات.

هل تعتقدون ان اللعبة ستظهر في حدث او معرض قادم هذا العام؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى