الاحتفال بالعام القمري الجديد مع Call of Duty: Mobile الموسم 1: السطو ..

سيُطلق يوم الأربعاء 19 يناير ..

اقتحموا منطقة Hacienda، واحصلوا على المعلومات واهربوا دون أن يتم اكتشافكم في لعبة Call of Duty: Mobile الموسم الأول: السطو. سيتم إطلاق الموسم الجديد يوم الأربعاء 19 يناير الساعة 4 عصراً يوم الخميس 20 يناير الساعة 3 فجراً.

ستشهد أحداث القصة الجديدة ماكاروف رئيساً لعصابة إجرامية كبرى، ويتميز الموسم ببطاقة تذكرة قتال وفعاليات السنة القمرية الجديدة وإصدار جديد بسمة مشابهة من Nuketown ومحتوى إضافي من باتل رويال والمزيد.

ستتاح للاعبين خلال الموسم الأول من عام 2022 الفرصة لربح 50 مستوى جديداً من مكافآت تذكرة القتال. ويتضمن موسم السطو إمدادات جديدة من المحتوى المجاني والمتميز، والذي يشمل الشخصيات الجديدة مثل ماكاروف – السمكة الكبيرة.

بالاضافة الى ويوري – براتوك وسلاحان وظيفيان جديدان هما PPSh-41 SMG وبندقية Kilo 141 Assault Rifle وقنبلة تكتيكية جديدة ومخططات الأسلحة وبطاقات الاتصال والزخارف ونقاط (CP) والمزيد من العناصر الجديدة التي سيتم إطلاقها طوال الموسم!

استعدوا للمعركة واطلعوا على العناصر الرئيسية البارزة في Call of Duty: Mobile الموسم 1: السطو الذي سيتوفر على أجهزة Android وiOS:

الخرائط الجديدة

Hacienda – ظهرت لأول مرة في لعبة Call of Duty: Black Ops 4، وستأخذ Hacienda اللاعبين إلى منطقة زعيم عصابة إجرامية في الريف الإسباني، حيث سيتمكنون من القتال في أنحاء الكروم والمرافئ ومكان تخزين الترسانة، ولعشاق المغامرة، الفناء المركزي الذي سيكون النزاع فيه على أشده.

معبد Nuketown – ستصل هذه الخريطة في وقت لاحق من الموسم، حيث ستتمكنون من الاستمتاع بتجربة Nuketown بطريقة لم يسبق لها مثيل بفضل الإعداد الجديد للاحتفال بالعام القمري الجديد. وأصبحت تقع المنطقة المعزولة عادةً الآن في وسط المدينة، وتتميز بأبنية ومعالم جديدة، لكن ستحافظ على وتيرتها الفوضوية التي تشتهر بها الخريطة ويحبها اللاعبون.

فعاليتَين جديدتَين: أمنية الشتاء وأحجية السنة القمرية الجديدة – سيتمكن اللاعبون في فعالية أمنية الشتاء من اختيار مكافآتهم المفضلة من مجموعة من العناصر المتوفرة، ثم إكمال المهام للحصول على العملات المميزة لإنفاقها على فتح تلك العناصر. أما بالنسبة إلى فعالية أحجية السنة القمرية الجديدة، سيربح اللاعبون العملاء بعد إكمال المهام المختلفة وسيكشفون ببطء عن شكل الأحجية بمرور الوقت وسيكسبون المكافآت خلال تحقيق ذلك.

طور لعب جماعي بسمة جديدة – تأكيد الظرف الأحمر – سيتم إطلاقه في نهاية الشهر، حيث سيخوض اللاعبون معركة ضارية تضم 10 ضد 10 بِسِمَة النمر للسنة القمرية هذا العام. اجمعوا الظروف الحمراء بدلاً من بطاقات الكلاب واكتشفوا بيضة عيد الفصح المخفية لإطلاق الألعاب النارية احتفالاً ببداية جديدة. واجمعوا ما يكفي من الظروف لكسب المكافآت الإضافية مثل الرصيد والزخارف.

تحديثات باتل رويال – ستتلقى خرائط Isolated وBlackout تحديثات تجميلية وشكلية لتعكس احتفالات رأس السنة القمرية الجديدة. ويمكن للاعبين في خريطة Isolated المشاركة في لعبة صغيرة للتزلج على الجليد ستكون حصرية لتلك الخريطة.

كما تنتظر اللاعبين العديد من التحديثات والتحسينات على اللعبة ضمن هذا الإصدار، بالإضافة إلى التحديات الموسمية الجديدة والسحوبات والحزم والمزيد من المحتوى الجديد والذي سيتوفر في المتجر بمجرد بدء الموسم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button