لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستدعم حتى 20 لاعب في طور الاونلاين

تم الكشف مؤخرا عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare بعرض سينمائي تشويقي لطور القصة الذي سياتي مملوء بالاحداث و الاثارة و لكن ما لم نرى عنه اي تفاصيل هو طور الاونلاين.

اكتفجين تريد ان تكشف بشكل كامل عن تفاصيل اللعبة و طور الاونلاين فيها خلال معرض E3 الذي تبدأ فعالياته بعد 10 ايام من الان و لكن صفحة وصف اللعبة على متجر البلايستيشن كشفت جزء من هذه التفاصيل و هو دعم طور الاونلاين لـ 20 لاعب كما تشاهدون في الصورة الملتقطة بالاسفل رغم اننا تعودنا في ان تدعم جميع اجزاء سلسلة Call of Duty حد اقصى 12 لاعب 6 ضد 6.

قد يكون الامر متعلق باطوار اللعب الواسعة مثل Ground War الذي كان يدعم حتى 18 لاعب 9 ضد 9 و لكن قد تريد اكتفجين زيادة عدد اللاعبين ليصبح 10 ضد 10 او ربما يكون هناك طور لعب جديد لم يتم الكشف عنه حتى الان.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare قيد التطوير حاليا للبلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر على جميع هذه المنصات في 25 اكتوبر من هذا العام و ستدعم اللعبة نظام اللعب المشترك بين جميع المنصات حسب ما تم الاعلان عنه امس بعد الكشف عن اللعبة و سنكون على موعد مع المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال معرض E3 الشهر القادم منها استعراض طور الاونلاين.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock