لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستدعم حتى 20 لاعب في طور الاونلاين

تم الكشف مؤخرا عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare بعرض سينمائي تشويقي لطور القصة الذي سياتي مملوء بالاحداث و الاثارة و لكن ما لم نرى عنه اي تفاصيل هو طور الاونلاين.

اكتفجين تريد ان تكشف بشكل كامل عن تفاصيل اللعبة و طور الاونلاين فيها خلال معرض E3 الذي تبدأ فعالياته بعد 10 ايام من الان و لكن صفحة وصف اللعبة على متجر البلايستيشن كشفت جزء من هذه التفاصيل و هو دعم طور الاونلاين لـ 20 لاعب كما تشاهدون في الصورة الملتقطة بالاسفل رغم اننا تعودنا في ان تدعم جميع اجزاء سلسلة Call of Duty حد اقصى 12 لاعب 6 ضد 6.

قد يكون الامر متعلق باطوار اللعب الواسعة مثل Ground War الذي كان يدعم حتى 18 لاعب 9 ضد 9 و لكن قد تريد اكتفجين زيادة عدد اللاعبين ليصبح 10 ضد 10 او ربما يكون هناك طور لعب جديد لم يتم الكشف عنه حتى الان.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare قيد التطوير حاليا للبلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر على جميع هذه المنصات في 25 اكتوبر من هذا العام و ستدعم اللعبة نظام اللعب المشترك بين جميع المنصات حسب ما تم الاعلان عنه امس بعد الكشف عن اللعبة و سنكون على موعد مع المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال معرض E3 الشهر القادم منها استعراض طور الاونلاين.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock