مصدر: سوني تستعد للاعلان عن حصرية طرف ثالث كبيرة..


تقارير تشير الى ان سوني تستعد لان تكشف عن حصرية طرف ثالث كبيرة لمنصات بلايستيشن حيث ستقوم ايضا بتوسيع ميزانيتها التسويقية.

مصدر هذه المعلومات هو بودكاست The Sacred Symbols (عبر PSU) الذي ادعى انه حصل على هذه المعلومات من مصدر على دراية بشركة سوني وهذا يجعله مصدر موثوق.

رغم ان شركة سوني لديها العديد من العناوين التي ستصدر هذا العام مثل لعبة Horizon Forbidden West و Gran Turismo 7 و God of War Ragnarok الا انها في حاجة لدفعة جديدة خلال المرحلة القادمة يمكن من خلالها تشويق جمهورها ودفع مبيعات منصاتها وهذا سيتم من خلال الكشف عن دفعة جديدة من العناوين.

من الواضح أن الإنفاق على التسويق يتزايد بشكل كبير هذا العام ، مما يشير إلى أن سوني تتوقع عامًا كبيرًا بعد – أفترض – الألعاب التي نعرفها قريبًا: Horizon و Gran Turismo وما إلى ذلك.

المصدر

لدى سوني العديد من المشاريع التي تعمل عليها استيديوهات بلايستيشن والتي يقترب الكشف عن بعضها لكن هذه ليست الوسيلة الوحيد التي تعتمد عليها الشركة في دعم منصاتها وجمهورها الكبير حيث تعتمد ايضا على حصريات الطرف الثالث الكلية والمؤقتة والجزئية.

نحن لا نستبعد ان يكون لدى سوني شركاء يستعدون للكشف عن مشاريعهم الجديدة بالشراكة مع علامة بلايستيشن وهذا يجعل من هذه الشائعات مسألة وقت من اجل ان تتحقق.

هناك توقعات ان تكشف سوني عن حدث خاص خلال الاشهر القليلة القادمة يمكن من خلاله استعراض ما في جعبتها من عناوين ومشاريع جديدة تجهزها للمرحلة المقبلة وقد تكون حصرية الطرف الثالث لبلايستيشن هذه من ضمنها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى