لعبة Star Wars KOTOR لا تزال تحت التطوير ولكنها لن تصدر في وقت قريب

لا يزال مصير لعبة Star Wars KOTOR مجهولًا حتى هذه اللحظة رغم التقارير المطمئنة التي صدرت مؤخرا، ولكن وفقًا لمصدر جديد، فمن المؤكد ان اللعبة لا تزال تحت التطوير ولكنها لن تصدر في وقت قريب، بل تحتاج على أقل تقدير قرابة عام كامل قبل أن ترى النور.

أعلنت شركة Embracer Group اليوم عن بيع جزء من فريق Saber Interactive والذي يضم مجموعة من الفرق والاستودثوعات بقيمة قد تصل إلى نصف مليون دولار أمريكي، ولكن الشركة أكدت أنها ستحتفظ بفريق Aspyr Media الذي يعمل على ريميك Star Wars KOTOR، للمزيد من التفاصيل هنا.

عند إكمال انفصال Embracer Group عن Saber Interactive سيكون هناك مشاريع مشتركة بين الطرفين، حيث صرحت الشركة الأولى بقولها ان هناك مشروع AAA معلن عنه سابقًا لا يزال تحت التطوير والمقصود هنا قد يكون مشروع لعبة Star Wars المذكور أو هذا ما أكده الصحفي Jason Schreier من خلال تغريدة رد بها على تعليق أحد اللاعبين.

رغم وجود العديد من المصادر التي رجحت إلغاء المشروع، تحدث رئيس شركة Disney بأن المطالبات لا تزال كبيرة حتى الآن على إطلاق ريميك لعبة Star Wars KOTOR.

تحدث Sean Shoptaw رئيس شركة Disney إلى موقع Axios للحديث عن مصير لعبة Star Wars Knights of the Old Republic Remake والتي لا يزال موعد إطلاقها مجهولًا حتى الآن. رفض Sean التحدث عن مجريات تطوير اللعبة أو حتى ما إذا كانت سترى النور في أي وقت، حيث قال أنها تحتاج إلى وقت كبير للعمل عليها، والترجيحات تقول أننا لن نراها قبل عام على الأقل!

تم الإعلان عن الريميك في عام 2021 وبعدها بعدة أشهر فقط تم الإعلان عن نقل عملية تطويرها من فريق Aspyr Media إلى فريق Saber Interactive ومن ثم استمرت المشاكل بملاحقتها حتى هذه اللحظة.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button