احد مسربي لعبة GTA 5 يشوق لاشياء جديدة كليا في نسخة الجيل الجديد..


تتعرض روكستار في المرحلة الحالية لانتقادات واسعة بسبب الدعم الضعيف لعناوينها خاصة لعبة RDO والتمسك بلعبة GTA 5 و GTA Online دون الكشف عن العنوان التالي في السلسلة والاطلاق السيئ للثلاثية المحسنة، لكن يبدو انها تستعد للتكفير عن ذلك من خلال مفاجأة ما تجهز لها في اطلاق نسخة الجيل الجديد من اللعبة.

حسب تصريحات المسرب ومنبش ملفات العاب الفيديو Matheusvictorbr يدعي من خلالها انه حصل على معلومات من مصادر مطلعة تفيد بأن روكستار تجهزة لشيئ جديد في نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA 5 و GTA Online حيث صرح قائلاً:

كانت خطة روكستار الأصلية هي نفسها (ترقية إصدارات الجيل الأخير مع بعض التحسينات) مع إطلاق نسخة منفصلة للعبة GTA Online في وقت ما في عام 2021. ولكن مع نمو وتطور طور الاونلاين، تحتاج إلى محرك يمكنه تحمل الدقة والنمو المستمر في المستقبل. نظرًا لأنهم يقومون بإعادة ضبط… كما ذكرت منذ فترة، تجهزة روكستار ثلاثة أشياء مذهلة لـ GTA Online. لا أستطيع أن أقول الكثير ، لكن احزم حقائبك واستعد.

من خلال هذه التصريحات يبدوا ان لدى روكستار 3 مفاجأت تستعد للكشف عنها في GTA 5 و GTA Online يمكنها ان تعيد انعاش اجواء اللعبة من جديد بعد الانتقادات الكبيرة التي تتعرض لها الشركة مؤخراً.

قد يكون هناك خريطة جديدة مع محتوى جديد في اللعبة يعيد جمهورها اليها ولمدة طويلة، بينما يمكن ان يكون هناك توسعة خاصة بطور القصة الذي ينتظره الملايين رغم عزوف روكستار عنه والتركيز بدل من ذلك على طور الاونلاين.

الاحتمالات كثيرة وكبيرة لكن نتمنى من روكستار ان تعمل على تقديم ترقية تناسب هذا العنوان العجوز الذي قضى اكثر من 8 سنوات حتى الان من خلال ثلاث اجيال مختلفة نجح من خلالها في تحقيق عوائد طائلة للشركة.

ايضا المح المصدر الى احتمالية ان يتم تأجيل اطلاق GTA 5 و GTA Online نسخة الجيل الجديد الى وقت اخر لكنه عاد واكد انه لحظة حصوله على هذه المعلومات الجديدة ما زال موعد الاطلاق كما هو محدد في مارس القادم من هذا العام.

رغم ان مصدر هذه المعلومات لا يمتلك باع كبير في تسريب اخبار السلسلة الا ان الامل يبقى ان تقدم روكستار شيء جديد في اللعبة كفيل باعطاء دفعة صبر كبيرة لجمهور السلسلة الى حين الكشف عن GTA 6 المرتقبة.

ما هي توقعاتك حول GTA 5 و GTA Online نسخة الجيل الجديد، هل تعتقد ان تقدم اللعبة شيئ جدا كليا ام انها ستكون مجرد نسخة محسنة ليس اكثر؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى