تفاصيل ضخمة و صور جديدة للعبة Ghost of Tsushima حصرية البلايستيشن 4 القادمة..

خلال اللقائات التي تتم خلال حدث PSX 2017 كانت هناك جلسة نقاش مع فريق المطورين في استيديو Sucker Punch الذين يعملون على لعبتهم الجديدة و الواعدة Ghost of Tsushima و خلال هذا اللقاء تم الكشف عن الكثير من التفاصيل و الصور للعبة.

في البداية العرض الذي شاهدناه خلال حدث اسبوع باريس للالعاب الشهر الماضي هو جزء من اللعبة و سيتواجد في النسخة النهائية لها و حسب المطورين فقد كانت التحدي الاول الذي واجهوه في اللعبة هو تجسيد شخصية “خان” قائد الجيش المنغولي الذي سيشن عملية غزو كاسحة على اليابان و كانت البداية من جزيرة تسوشيما التي ستدور عليها احداث اللعبة.

ايضا و قبل ان يتم اعتماد العرض الذي شاهدناه للعبة و احتراما للاعراف و العادات و التقاليد المتبعة في جزيرة تسوشيما كان هناك فريق من استيديو Sucker Punch قد قام باستعراض الفيديو و شرحة للخبراء المحلين حتى يتأكدوا انه لن يمس عادات المنطقة باي مفاهيم خاطئة و حسب حديث احد المطورين فقد تم بالفعل حذف بعض المشاهد نهائيا من العرض و من اللعبة ايضا.

اضاف المطورين ايضا ان جميع المشاهد التي ظهرت في العرض كان لها غاية و هدف بدأ بمشهد العاصفة التي توحي بما هو قادم و يعني هنا الغزو الغاصب للجيش المنغولي و المحن التي سيتعرض لها اهل الجزيرة من هذا الغزاة.

اما من حيث عملية التطوير فقد تم حسب حديث المطورين بالاستعانه بـ 4 خيول حقيقية لالتقاط الحركة و ادخالها الى اللعبة و قد تم التقاط عدة مشاهد مع عدد من الشخصيات التي ستركب هذه الخيول و طريقة صعودها و النزول عنها و ما الى ذلك و يمكنكم مشاهدة بعض الصور بالاسفل الملتقطة من مكان التصوير.

  تخفيضات البلس البلاتينية انطلقت عبر شبكة البلايستيشن, اليكم القائمة..

و حسب حدث المطورين فقد تم في البداية الاستعانة بالخيول للتجربة و التأكد من ان الامر سيكون سلس و يعطي نتائج افضل و بعد التجربة تم اعتماد الفكرة و الاستمرار بها.

في الصورة التالية و التي تظهر بطل اللعبة مع وجود بعض الملاحظات المحيطة به و هذه الملاحظات تظهر كيف لكل مشهد في الصورة له علاقة بقصة اللعبة و كانه تلميح لشيء ما سيكون في مجريات القصة.

اما بخصوص التوجه الجديد لاستيديو Sucker Punch فقال المطورين انهم قضوا فترة طويلة مع عنوان واحد و القصد هنا inFamous و التي كانت ناجحة ولكن ارادوا ان يجربوا شيء جديد و رغم ان الامر كان مملوء بالمخاطرة الا انه كان يستحق التجربة.

و اضافوا انه بمجرد اطلاق المشروع كل شخص في الفريق انجز عملة في غضون شهر واحد فقط لانهم جميعهم كانوا متحمسين لهذا المشروع الجديد, ايضا كان احد التحديات التي واجهتهم هو بناء مدينة من مكان لا ينتمون اليه و من فترة العصور القديمة و لكنهم و اثناء قيامهم بذلك تعلموا الكثير عن هذه الحضارة حتى المطورين اليابانين الذين كانوا ضمن الفريق رغم ان اللعبة تتحدث عن جزء من حضارتهم الا انهم تعلموا المزيد عنها.

اما فيما يخص قصة اللعبة فحسب حديث المطورين رغم ان احداث اللعبة تنتمي تاريخيا لتلك الحقبة الا ان القصة نفسها تخيليلة وليست حقيقية و تم تأليفها في الاستيديو و جميع الشخصيات ايضا تخيليلة و ليست حقيقية.

ايضا تحدث المطورين عن توجههم الي اليابان و التقاط بعض الصور للمناطق الاثرية فيها و قاموا بزيارة احد المدارس التي تحتوي على نقوش و معالم تركها المغول خلفهم و هناك التقى المطورين باحد الاشخاص الذي تنتمي عائلته الى العائلة الحاكمة لجزيرة تسوشيما وقت الغزو المغولي و قد ساعدهم في الحصول على الكثير من التفاصيل و المعلومات و لكن ما جذب انتباه الكثير هو ان الحديث عن اللعبة قد ظهر في احد الصحف المحلية منذ اكثر من سنة و لكن و لحسن حظ فريق التطوير ان الصحيفة لم تكن دولية و بالتالي لم تتسرب المعلومات التي ذكرت فيها الى خارج المدينة.

  التحديث v7.00 لاجهزة بلايستيشن 4 متاح للتحميل الان لبعض المستخدمين..

و اليكم هنا مجموعة من الصور التي تمت مشاركتها من فريق التطوير لبعض المشاهد التمثيلية التي تم التقاطها من اجل اللعبة و ان شاء الله سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل الجديدة كلما تسنى لنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock