الكشف عن لعبة سباق السيارات و العالم المفتوح DAKAR 18 بعرض رائع, شاهده هنا..

اطلقت Deep Silver عرض جديد للعبة السيارات و العالم المفتوح المرتقبة DAKAR 18 الذي يسلط الضوء على الواقعية و روعة و جمال تصميم عالم اللعبة كما تشاهدون في العرض بالاسفل.

و قد وعد المطورين في Bigmoon Entertainment و Deep Silver بان يتم تطوير اللعبة بشكل يحاكي الواقعية المطلقة سواء في تصاميم المركبات المنوعة او تصاميم الشخصيات و بكل تاكيد عالم اللعبة الذي ستشاهدوا مدى روعتة في الفيديو.


اللعبة ستكون مبنية على فكرة سباق Amaury Sport Organisation التي تقام جنوب امريكا و ستحتوي على العديد من المركبات المنوعة مثل سيارات الرالي و الشاحنات و الدرجات و القاطريات…الخ و يمكن للاعبين الدخول في منافسات عبر الشبكة او منافسات محلية و ستحتوي اللعبة ايضا على طور قصة منفصل.

لعبة DAKAR 18 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في هذا العام 2018 و لكن دون تحديد تاريخ اطلاق معين حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock