تحديث طارئ للعبة Fortnite بعد اعتراض اللاعبين حول الهبوط في منطقة Tilted Towers

مؤخراً حصلت لعبة Fortnite على تحديث جديد اعاد الى الخريطة منطقة الابراج المائلة Tilted Towers الامر الذي اثار حماس جمهور اللعبة. لكن يبدوا ان الامر لم يسير كما هو متوقع بسبب ظهور احد المشاكل في اللعبة والذي دفع اللاعبين للاعتراض على الامر ويرد المطور بتحديث طارئ Hot Fix.

الامر بدأ عندما تم اضافة منطقة Tilted Towers الى خريطة لعبة Fortnite مؤخرا الامر الذي دفع جمهور اللعبة للهبوط في المنطقة حيث اصبحت تشهد ازدحام كبير باللاعبين بينما تشهد ايضا المنطقة هبوط شخصيات Bots التي يتحكم بها الذكاء الصناعي الامر الذي تسبب في حدوث فوضى.

بعد اعتراض الكثير من اللاعبين وتلقي المطورين اعتراضات حول الامر قامت شركة ايبيك باطلاق تحديث Hot Fix سريع لسيرفرات اللعبة من اجل منع هبوط شخصيات الذكاء الصناعي في منطقة Tilted Towers حتى لا يتسبب ذلك في حدوث ازدحام وفرص اقل للقتل وقد تم تأكيد ذلك من خلال المسرب Hypex الذي اكد عبر حسابه الخاص على تويتر حصول اللعبة على تحديث خلفي لاصلاح هذه المشكلة.

التحديث لن يكون مباشر ولن يحتاج من المستخدمين تحميله وتثبيته، حيث تم تطبيقه من خلال سيرفرات اللعبة بشكل مباشر على جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة.

المزيد حول لعبة فورتنايت:

ذكر أحد المسربين الموثوقين في لعبة Fortnite، أن شركة Epic Games تعمل على طور لعب جديد لوقت محدود، وسيحمل اسم “No Build” أي لا يوجد آلية للبناء، وسيتم إطلاقه في القريب العاجل، وهو ما سيشكل مفاجئة كبيرة وتجربة جديدة كلياً لعشاق السلسلة التي لطالما اعتادوا على نظامها الخاص.

المسرب HYPEX أكد في أكثر من مناسبة أن Epic Games تعمل على وضع “No Build”، وهو الأمر الذي سيجعل من اللعبة مجرد لعبة إطلاق نار تقليدية، ولكن هذا الوضع لو صدر بالفعل، فسيبقى رهينة الإطار الزمني المحدود، وقد يكون اختبار للتغيرات المستقبلية الطويلة الأمد.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button