الحسابات الاسيوية ستحصل على لعبة رابعة في خدمة بلايستيشن بلس للشهر القادم

بعد ان تم الكشف عن العاب خدمة بلايستيشن بلس القادمة للمشتركين الشهر المقبل تفاجأ مجتمع اللاعبين للحسابات الاسيوية بوجود لعبة اضافية رابعة مجانية ستكون متاحة للتحميل مقارنة بثلاثة العاب لباقي الحسابات.

يوم الامس اعلنت سوني رسميا عن الالعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن الشهر القادم يوليو (7)، وكالعادة عناوين قرية للغاية بحيث سيحصل لاعبوا اجهزة بلايستيشن 4 على 3 العاب وجهاز بلايستيشن 5 سيحصل ايضا على هؤلاء الثلاثة وهذه العناوين لجميع الفئات بالطبع.

لكن للحسابات الاسيوية، توجد لعبة رابعة مجانية وهي لعبة Zero Strain بالاضافة الى Crash Bandicoot 4 و Man Of Medan واخيرا Arcade Geddon كما نشاهد الصورة ادناه المأخوذة من حساب بلايستيشن الاسيوي على تويتر.

ستتوفر هذه العناوين للتحميل لجميع المشتركين في الخامس من الشهر القادم وهذا يعني ان بوسعك تحميل العاب الشهر الحالي حتى خمسة ايام مقبلة من ضمنها واهمها لعبة God Of War التي صدرت في 2018 وهناك ايضا Nicolodeon All Star واخيرا Naruto To Boruto Shinobi Striker.

دائما ما يتميز الحساب الاسيوي عن غيره من الحسابات بإضافة لعبة مجانية زائدة عن باقي الحسابات الاخرى العالمية وهي فرصة رائعة لا تعوض لمن يمتلك هذا النوع من الحسابات.

نذكر بأن هناك تحديث واضافة لمشتركي فئة Premium و Extra او Deluxe منتصف الشهر القادم، ابقوا معنا في حال توفر اية اخبار حول هوية العناوين القادمة وعددها.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار