تسريبات تشير الى احتمالية صدور Ghostwire: Tokyo خلال شهرين من الآن ..


تعتبر لعبة Ghostwire: Tokyo واحدة من أكثر الألعاب الغامضة المثيرة للاهتمام التي تم استعراضها خلال العامين الماضيين، وذلك لعدة أسباب، أهمها أنها من تطوير الموهوب شينجي ميكامي “Shinji Mikami”، الذي يعتبر الأب الروحي ومبتكر سلسلة Resident Evil.

في وقت سابق في نهاية العام الماضي، ومن خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، أعلن استديو Tango Gameworks مطور اللعبة عن قرارهم بتأجيل لعبة Ghostwire: Tokyo إلى بدايات عام 2022 بدلاً من أواخر العام الماضي، معللاً ذلك أنه سيعمل على تحسين النسخة، ويرغب بحماية صحة الجميع بسبب الوباء العالمي.

ومنذ ذلك الوقت، لم يعلن فريق التطوير عن موعد محدد من أجل إطلاق اللعبة، إلا أنه و وفقاً لقائمة متجر بلايستيشن PSN الأخيرة، من الممكن أن يصدر العنوان خلال شهرين من الآن.

حيث ظهر إشعار مؤقت بموعد إطلاق محتمل لفترة وجيزة على صفحة لعبة Ghostwire: Tokyo على المتجر ثم اختفى كما ترون بالأعلى، وهو ما انتبه إليه العديد من الأشخاص، وهو أمر من الصعب أن يكون يكون خطأ تقني أو شيء من هذا القبيل، وخاصة مع إعلان المطور في وقت سابق أن اللعب ستصدر في بدايات عام 2022 وهو ما يتزامن مع ذلك الوقت.

رغم ذلك، فإن هذه التسريبات لا تعتبر تأكيداً رسمياً من قبل مطرو اللعبة، وعلينا الانتظار قليلاً من أجل التأكد من مدى صحة ما شاهدناه، حيث من المحتمل أن تقوم شركة سوني بتوضيح الأمر.

لعبة Ghostwire Tokyo ستصدر بشكل حصري مؤقت على جهاز بلايستيشن 5 في وقت ما من هذا العام 2022، مع جهاز الكمبيوتر الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى