مسرب.. لعبة Battlefield 2042 قد تصبح مجانية في القريب العاجل ..


تشهد لعبة Battlefield 2042 من تطوير استديو DICE الكثير من المشاكل الغير متناهية، والتي تتخبط فيها منذ صدورها حتى هذه اللحظة، رغم أن EA ومطور اللعبة يعملان معاً من أجل إصلاحها لكي تصل الى مستوى تطلعات جمهورها الغاضب.

حيث ويصل الأمر الى ازعاج المطورين ومهاجمتهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وحسابات اللعبة المطور الرسمية، بل وصل كذلك الى حد ازعاج القائمين على صفحة اللعبة على موقع Reddit الذين وجهوا تهديد واضح الى المستخدمين بإغلاق الصفحة من خلال بيان شديد اللهجة تم توجيهه الى مستخدمي وزوار صفحة اللعبة.

حيث حدث كل ذلك بسبب التزايد المستمر في المضايقات التي يتعرض لها مطوري اللعبة، والبيئة المسمومة التي بدأت تنتشر بشكل كبير للغاية في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وكل الأماكن الرسمية والغير رسمية التي تتحدث عن أخبار اللعبة.

وفي نفس الوقت يستمر عدد لاعبي Battlefield 2042 في الانخفاض بشكل كبير، حيث وصل إلى مستوى منخفض ومرعب، فقد شهد شهر نوفمبر بأن وصلت أقصى ذروة للاعبين الى أقل من 10000 لاعب فقط، وما تزال الأرقام تستمر في الانخفاض بشكل كبير منذ مطلع هذا العام حتى وصل الى أقل من نصف العدد السابق.

Battlefield 2042

المسرب المطلع والموثوق توم هندرسون، ومن خلال إحدى تغريداته الأخيرة، يقول أن الناشر EA يشعر بخيبة أمل كبيرة من الأداء الحالي الذي تقدمه لعبة Battlefield 2042، وهو يبحث في الوقت الحالي عن جميع الخيارات المتاحة حول مستقبل العنوان،

وإحدى الخيارات المطروحة على طاولة الناشر هي جعلها مجانية “Free to Play”، وهو الأمر الذي أعتقد بانه سيصب الزيت على النار وذلك لان المئات من اللاعبين قاموا بشرائها بسعر 70 دولار، ولا نعلم ان كان الناشر يخطط لإرجاع أموال اللاعبين كما فعل متجر Steam أم هناك طرق أخرى ستكون للتعويض في حال حدث ذلك فعلاً.

أكد المسرب أن غداً سيكون هنالك المزيد من المعلومات الجديدة حول هذا الأمر، لذلك تابعونا لكي يصلكم كل جديد..

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى