مايكروسوفت تخطط لالغاء الاطلاق السنوي للعبة Call Of Duty..


ما زال مصير شركة اكتيفيجن والعابهم غير واضح حتى هذه اللحظة بعد استحواذ شركة مايكروسوفت عليها ولكن الامر المؤكد الان انه سيكون هناك تغيرات كبيرة وكثيرة على الخطة الاعتيادية لها.

من خلال تقرير نشر عبر موقع Bloomberg بقلم الصحفي الشهير جيسون شراير قال فيه ان هناك الكثير من الامور التي تلوح في الافق والكثير من القرارات التي يتم دراستها والتجهيز للاعلان عنها مع قرب اكتمال عملية الاستحواذ اهمها ان لعبة Call Of Duty قد لا تصبح عنوان سنوي.

خلال السنوات الماضية اعتدنا ان نحصل على جزء جديد من سلسلة Call Of Duty كل عام وربما كان هذا الامر يقلل من نسبة حصولنا على شيء جديد في اللعبة ونظام اللعب والشعور بالتكرار واستهلاك الافكار ولكن وبعد استلام مايكروسوفت زمام الامور قد يتم التخلي عن فكرة اطلاق اللعبة كل عام.

ايضا من الامور التي تخيم بالقلق على بعض موظفي شركة اكتيفيجن هي التخلي عن جزء كبير منهم كخطوة من اجل اعادة الهيكلة والتنظيم خاصة مع المشاكل والجدل الواسع الذي حدث مؤخرا بسبب سمية اجواء العمل داخل الشركة.

ايضا تطرق شراير في تقريره الى تحديد مصير الرئيس التنفيذي للشركة كوتيك الذي ما زال على رأس عمله الا انه قد يتم التخلي عنه مع اقتراب اكمال عملية الاستحواذ التي ستنتهي في يونيو من العام القادم 2023.

في كل الاحوال نحن نعتقد ان تتخلى سلسلة Call Of Duty عن الاطلاق السنوي قد يكون خطوة ذكية ومريحة للمطورين ايضا الذين سيتمكنوا من تكوين المزيد من الافكار الجديدة التي يمكن طرحها على فترات متباعدة وانعاش اجواء اللعبة.

هل تعتقد ان قرار الغاء الاطلاق السنوي للعبة Call Of Duty هو خطوة مهمة وضرورية وهل ستكون مفيدة لجمهور اللعبة الذي اعتاد على الاطلاق السنوي لها؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى