الكشف عن قائمة انجازات “تروفيز” لعبة Stray، طريق سهل للبلاتينوم!

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Stray المرتقبة والقادمة من احد استديوهات الاندي حيث تم الكشف عن قائمة انجازاتها “التروفيز” التي قد ترينا ما نحن مقبلون عليه من مغامرات داخلها.

لعبة Stray من تطوير استديو Blue Twelve وهي من نوع المغامرات والألغاز حيث سيقوم اللاعب بالتحكم بشخصية “قطة” في اجواء مخيفة نوعا ما وحضارية لاكتشاف ما حدث وما هي خفايا وجود الات معادية واخرى صديقة.

احد صناع المحتوى من اليوتيوبرز وصائدي التروفيز PowerPyx تمكن من الحصول على انجازات اللعبة قبيل اطلاقها بأيام حيث ستحتوي على ما مجموعه 25 انجاز مقسم ما بين البلاتينية والذهبية والقضية واخيرا البرونزية.

سيعد الحصول على البلاتينية سهلا جدا لان اغلب متطلبات فتح الانجازات فيها في متناول اليد، بعض الانجازات سيتطلب منك القفز 500 مرة واخرها ستتطلب منك المواء 100 مرة ولكن هناك انجاز سيشكل تحديا مثيرا للاعبين حيث سيتطلب الحصول عليه انهاء اللعبة بمدة اقصاها ساعتين وسيكافئ اللاعب بتروفي ذهبي.

نذكر بأن اللعبة ستصدر في التاسع عشر من الشهر الجاري على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 وستكون متاحة منذ اليوم الأول لمشتركي خدمة البلس فئة بريميوم او ديلوكس وايضا اكسترا.

لم نقم بوضع قائمة الانجازات هناك لتجنب (حرق) بعض احداث اللعبة ولكن يمكنكم تفقدها بشكل كامل عبر الضغط على الرابط التالي في حال رغبت في ذلك رغم اننا لا ننصحك بذلك اذا كنت تريد الحصول على تجربة متكاملة للعبة عندما تصدر.

والان اخبرونا ما اذا كنتم ستقومون بالحصول على البلاتينية الخاصة باللعبة Stray المرتقبة والتي اصبحت الان في المركز الاول عبر منصة Steam كأكثر لعبة منتظرة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى