اشاعة: لعبة Need for Speed جديد سيتم اطلاقها خلال هذا العام..


يبدو ان شركة EA تجهز مفاجأة جديدة لعشاق لعبة السباقات الاركيدية Need for Speed. جزء جديد حسب احد المسربين سيصدر خلال هذا العام وربما لن ننتظر طويلاً للحصول عليه..

المسرب ذو السمعة الجيدة في الوسط الاعلامي المتخصص بالعاب الفيديو توم هيندرسون عاد من جديد وعبر حسابه الخاص على منصة تويتر ليعلن انه حصل على معلومات من مصادر خاصة بأن شركة EA تستعد لاطلاق جزء جديد من السلسلة خلال هذا العام وبالتحديد في شهر سبتمبر (9) او اكتوبر (10) من 2022.

تتوقع EA إصدار Need for Speed ​​من Criterion Games في سبتمبر / أكتوبر 2022. كان لابد من إيقاف تطوير Need for Speed ​​مؤقتًا في صيف 2021 حيث كانت ألعاب Criterion مطلوبة للمساعدة في تطوير Battlefield 2042.

توم هيندرسون

يذكر ان استديو Criterion كان يعمل منذ مدة طويلة على مشروع لعبة جديد لم يكشف عنه. الا انه وخلال العام الماضي 2021 اضطر للتوقف عن العمل على هذا المشروع والانتقال لدعم تطوير لعبة Battlefield 2042 التي كانت تواجه صعوبات خلال عملية التطوير.

لم نكن نعلم حينها الى اي مدى بلغت عملية تطوير اللعبة ولكن وفي حال صحت هذه التسريبات بانها ستصدر خلال هذا العام فيبدو انه كانت حينها في مرحلة متقدمة من التطوير.

تولى استيديو Criterion Games مهام التطوير السلسلة ​​من استيديو Ghost Games في فبراير 2020، حيث يخضع الأخير لإعادة هيكلة في EA.

قبل العمل على سلسلة ألعاب Need for Speed عمل استديو Criterion على سلسلة Burnout الشهيرة والتي حازت على استحسان النقاد في تلك الفترة.

ربما يتم الكشف عن الجزء الجديد من لعبة السباقات المثيرة خلال الاشهر القليلة القادم في حال كان موعد الاطلاق قريب بهذا الحد. لكن وحتى لحظة كتابة هذا الخبر لا يوجد اي تصريحات رسمية من شركة EA او استديو Criterion حول المشروع الجديد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى