سوني تحصل على حقوق فيلم انمي A Winter’s Journey تم تصميمه داخل لعبة Dreams “احلام”..

نعم صحيح، هنا يكمن ابداع اللاعبين وقوة الالعاب بشكل عام، حيث قامت سوني بفرعها المختص في المجال السينمائي بالحصول على حقوق فيلم انمي A Winter’s Journey تم تصميمه داخل عالم لعبة Dreams “احلام”..

قام مخرج افلام يدعى اليكس برسم فيلم انمي ممزوج مع تقنية CGI داخل لعبة Dreams “احلام” التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4 بشكل حصري في عام 2019، تدور قصة فيلم A Winter’s Journey حول شاب متيم وشاعر يسير في طرق وعرة بلا توقف ولا ملل ولا كلل، ليمر بجميع الظروف المحيطة والتضاريس المختلفة والمناخ بأنواعه، الثلجي والجليدي وغيره، في محاولة منه لنسيان الامه وجراحه.

الهدف كان للمخرج ان يرينا ابداع تصميم العوالم داخل اللعبة او كما ذكر موقع Deadline، يقول ان الاحداث تشير في بافاريا في فترة عام 1812، حيث كان البرد القارس الشديد والثلوج الجليدية تغطي المنطقة، الفيلم مستوحى من فيلم اخر، اما عن اسمه فقد اطلق عليه اسم Winter’s Tale او Winter’s Journey، اليكم ما علق عليه مطوري اللعبة في استديو Media Molecule وشركة سوني بفرعها السينمائي على هذا الابداع:

لم نشهد مطلقًا مشروعًا مثل A Winter’s Journey من قبل، والذي يعد مزيج من السينما ذات المستوى العالمي وتقنيات الرسم غير العادية مع إحدى دورات الأغاني الرائعة في تاريخ الموسيقى.

سوف يحتضن الجمهور بسعادة هذه التجربة المسرحية الفريدة.

يمكنكم متابعة كافة تفاصيل الفيلم المصمم داخل عالم اللعبة من خلال حسابه الرسمي على تويتر، اما الان ما هو رأيكم بالإبداع هذا وبالتقنية التي وصلت اليها صناعة الالعاب والتي اصبحت تستلهم اسماء كبيرة من صناعة الافلام السينمائية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button