جزء جديد من لعبة Sniper Elite تحت التطوير ربما للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم..

كشف استيديو Rebellion مؤخرا عن عدة اعلانات خاصة بمشاريع الاستيديو القادمة منها الاعلان رسميا عن الجزء الخامس Sniper Elite 5 الذي يقبع تحت التطوير في الوقت الحالي.

جيسون كنجيزلي الرئيس التنفيذي للاستيديو و من خلال فيديو نشر على قناة الاستيديو على اليوتيوب اعلن عن وجود الجزء الخامس للسلسلة تحت التطوير و لكن من المبكر الحديث عنه في الوقت الحالي حسب و صفة و اكد انهم ربما ينتظرون عام كامل من اجل الكشف عن المزيد من التفاصيل حولة و هذا يرجح بان يكون المشروع مخصص للجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت.

اما في الوقت الرهن و خلال هذا العام فسوف نرى اعادة اطلاق Sniper Elite V2 Remastered على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي مع العديد من التحسينات مثل دعم وضوح 4K و اضافة نظام التقاط الصور Photo Mode و امكانية اللعبة بشخصيات جديدة بجانب تضمن اللعبة لجميع المحتويات الاضافية DLCs التي صدرت لاحقا للعبة.

كما تم الاعلان عن اعادة اطلاق الجزء الثالث من السلسلة على جهاز نينتيندو سويتش و الذي سيتم خلال هذا العام و سيتم الكشف عن تفاصيل اكثر في المستقبل القريب, و اخيرا تم الاعلان عن وجود جزء جديد من السلسلة مخصص لدعم نظارات الواقع الافتراضي VR سيتم اطلاقه لاحقا هذا العام ايضا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button