تحديث: يمكن شراء جهاز بلايستيشن 5 الان عبر الالكترونية الحديثة..

تحديث: يمكنك شراء جهاز بلايستيشن 5 الان عبر متجر الالكترونية الحديثة حيث تتوفر كميات محدودة مختلف النسخ لكن سيتطلب الامر منك بعض الوقت والصبر من اجل الوصول الى صفحة الطلب كون المتجر يشهد تدافع كبير من الزوار. حظاً موفقاً..

الموضوع الاصلي..

في الوقت الذي يشهد فيه توفير الاجهزة المنزلية نقص حاد الاسواق العالمية تعمل سوني بشكل كبير لتوفير جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق من خلال ضخ كميات متقطعة بين الفينة والاخرى وبالطبع سيكون للسوق العربي نصيب منها في معظم الاحيان.

اليوم متجر الالكترونية الحديثة اعلن ان جهاز بلايستيشن 5 سيكون متاح للشراء دون تحديد اي موعد لذلك وقد عاد يؤكد ذلك قبل قليل بأن الوقت قد اقترب لذلك نتوقع ان يكون الجهاز متاح للشراء خلال الساعات القليلة القادمة.

في حال كنت مستعد لشراء جهاز بلايستيشن 5 فعليك مراقبة المتجر من خلال الرابط التالي حيث يظهر في هذه الاثناء ان الجهاز غير متاح في المخازن لمن ايقونة الشراء ستنير في اي لحظة لذلك عليك ان تكون مستعد لذلك والا ستفقد فرصو شراءة هذه المرة.

https://twitter.com/MEstoresksa/status/1485532216553877504?s=20

لم يتم تحديد ما اذا كان الجهاز سيكون متاح بشكل فردي ام على شكل حزمة كما هو معتاد من خلال بعض المتاجر العالمية حيث كانت في وقت سابق الجهاز متاح على شراء شكل حزمة اما مع لعبة اضافية بسعر 2468 ريال سعودي او مع وحدة تحكم اضافية باللون الاسود بسعر 2138 ريال سعودي.

في كل الاحوال ابقى عيناك على متجر الاكترونية الحديثة خلال الساعات القادم وقم بشحن محفظتك او ربط الفيزا الخاص بك لتتمكن من حجز نسختك وتنفيذ عملية الشراء بشكل سريع قبل نفاذ الكمية.

هل تخطط من اجل شراء جهاز بلايستيشن 5 في الوقت الراهن؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button