يبدو ان لعبة Cyberpunk 2077 لن تكون ضمن حصريات متجر Epic حتى الان..

على ما يبدو ان متجر Epic لن يتمكن من الحصول على اطلاق حصري للعبة Cyberpunk 2077 كما فعل و يفعل مع بعض الالعاب التي صدرت و ستصدر في وقت لاحق..

تسعى شركة Epic الى اجتذاب العديد من الشركات الناشرة لاطلاق العابها القادمة عبر متجرها الجديد Epic Store و قد شاهدنا مؤخرا العديد من الالعاب التي صدرت حصريا عبر المتجر مثل لعبة Metro Exodus و لعبة The Outer Worlds و حزمة العاب Quantum Dreams التي ستتضمن لعبة Heavy Rain و Detroit و Beyond و ايضا لعبة Remedy القادمة Control, جميع هذه الالعاب ستصدر بشكل حصري عبر متجر Epic و لكن ما هو مصير لعبة Cyberpunk 2077؟

حسنا, يبدو ان استيديو CD Projekt Red لديه سياسة خاصة اتجاه الحصريات حيث اعلن رئيس المجتمعات في الاستيديو عبر حسابه الخاص على تويتر ردا على احد المتابعين ما اذا كانت Cyberpunk 2077 ستصدر هي الاخرى بشكل حصري على متجر Epic انهم يسعون الى جعل اللعبة تصل الى اكبر قاعدة جماهيرية ممكنة.

هذا الرد يلمح الى ان الاستيديو لن يجعل اللعبة حصرية الى اي منصة كانت و هذا يعني اننا سنرى نسخة الحاسب الشخصي متوفر عبر متجر Epic و كذلك Steam بجانب نسخة الاجهزة المنزلية بالطبع و لكن حتى الان اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق و مازال هناك وقت كافي من اجل قيام شركة Epic باغراء المطورين في استيديو CD Projekt Red للعدول عن قرارهم و كما يقول المثل الشعبي “الفلوس تغير النفوس” و قد يكون لدى Epic الكثير من الاغرائات التي يمكن ان تقدمها لاستيديو مستقل مثل CD Projekt Red من اجل ذلك كما فعلت مع باقي الاستيديوهات و الشركات الاخرى مؤخرا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock