استيديو Blue Box Game المطور للعبة Abandoned يشعل الجدل مرة اخرى..

هل كوجيما مرتبط بهذا المشروع؟

وجد المستخدمون ما يبدو أنه سجل صوتي “مخفي” على موقع استديو Blue Box Game على الويب. يتميز سجل الصوت بصوت تم إنشاؤه آليًا باللغة اليابانية ويكشف عن ما يعرف بمشروع محاكاة الذكاء الصناعي AI.

حسب ما تم رصده بواسطة احد المستخدمين على موقع Reddit، فقد تم اضافة تسجيل صوتي يمتد لدقيقتين تقريبًا على موقع Blue Box Game الرسمي. ومع ذلك، لا يوجد ما يشير إلى وقت رفع هذا الملف على الموقع.

يصف ملف الصوت كيف تم إنشاء العرض التوضيحي للعبة الرعب Abandoned من قبل مجموعة محاكاة الذكاء الاصطناعي. في الواقع، كان من المفترض أن يكون “Project Blue Box” تجربة جديدة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي AI.

لسوء الحظ، فإن المشروع الذي يطلق عليه اسم “الخلية الصفرية او Zero Cell” – قد تعطل في المرحلة الأولى. بعد شهور من العمل وفرز ملايين الأسئلة من الناس في جميع أنحاء العالم، لكن أصبح “Zero Cell” الآن أقوى ذكاء اصطناعي أنشأته الشركة على الإطلاق.

هذا يجعلنا نعود الى الوراء قليلاً ونتذكر براءة الاختراع التي تم تسجيلها باسم هديو كوجيما حيث تم رصد تسجيل براءة اختراع من قبل شركة سوني للترفية تشير الى ما يمكن وصفة بالبيئة المتغيرة التي تتأثر على طريقة اللعب وقد تم نسبها الى لعبة Death Stranding الامر الذي اثار فكرة وجود Death Stranding 2 بالفعل تحت التطوير!! وقد تم نسبت براءة الاختراع هذه إلى Hideo Kojima باعتباره المخترع الاول لها.

لا نعلم حتى الان ما مدى الارتباط بين ملف الصوت هذا الذي عثر عليه في موقع Blue Box Game والمطور هديو كوجيما لكن بعض المحللين يعتقد انه قد لا يكون هناك اي ارتباط بينهما.
ليس امامنا الان سوى الانتظار بعض الوقت حيث من المفترض ان يكشف استيديو Blue Box Game عن تفاصيل جديدة حول مشروعه الغامض Abandoned في الربع الاول من هذا العام مع اطلاق تجربة لعبة كاملة.

خطة الكشف عن لعبة الرعب والبقاء Abandoned في 2022

  1. خلال الربع الاول من عام 2022 سيتم الكشف بشكل رسمي عن لعبة Abandoned
  2. ايضا خلال نفس الفترة سيتم اطلاق نسخة Prologue تجريبية عبر تطبيق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 يمكن للمستخدمين تجربة ما يعمل علية الاستيديو.
  3. سيتم تحديث تطبيق اللعبة على بلايستيشن 5 بالمزيد من المعلومات من ضمنها عروض جديدة وصور من داخل اللعبة.

ماهي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button