تسريب العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر يناير 2022، بداية قوية للعام الجديد..

الاسبوع القادم موعدنا مع الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير 2022 ولكن يبدو ان التسريبات ستكون مصدرنا الجديد لنتعرف على باقة الشهر الجديد قبل الموعد باكثر من اسبوع.

مرة اخرى يعود موقع Dealabs الفرنسي ليكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يناير القادم والتي ستتضمن 3 عناوين اثنين لجهاز بلايستيشن 4 وواحد لجهاز بلايستيشن 5.

العاب بلايستيشن بلس لشهر يناير 2022 المسربة

  • DIRT 5 (PS5 و PS4)
  • Deep Rock Galactic (PS5 و PS4)
  • Persona 5 Strikers (PS4 فقط)

تعتبر هذه العناوين (في حال صحت هذه التسريبات، بالطبع هي كذلك) بداية قوية لعام 2022 حيث تعتبر لعبة سباق السيارات والرالي DIRT 5 واحدة من افضل الالعاب التي قدمت تجربة رائعة خاصة على الجيل الجديد ويبدوا انها ستكون اللعبة المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 في الباقة الجديدة لذلك استعد لتجربة مميزة جدا تشعرك بقوة الجيل الجديد الى حد كبير.

ايضا تعد لعبة Persona 5 Strikers واحد من افضل العاب السلسلة التي يمكنك ان تخوض من خلالها مغامرة ملحمية قصصية ربما تجعلك تتعلق بالسلسلة بشكل كبير وننصح من لم يقوم بتجربة اي من اجزاء السلسلة من قبل ان يقوم بتجربة هذا الجزء المجاني.

من المقرر ان يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر القادم يناير يوم الاربعاء الاخير من هذا الشهر والذي يصادف يوم 29 ديسمبر الجاري. لكن المصدر والذي يعد ذو ثقة ودقة عالية في تسريب العاب البلس الشهرية بالعادة يكشف عنها قبل اسبوع من الاعلان الرسمي.

رغم ان الكشف عن الالعاب ليس رسمي الا انها في الاغلب دقيقة كون المصدر يستمد معلوماته من خلال التحديثات الخلفية لشبكة ومتجر بلايستيشن، ما لم يحدث تغير في اللحظات الاخيرة قبل الكشف الرسمي الاسبوع القادم.

العاب بلايستيشن بلس المجانية ستكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء الاول من الشهر القادم يناير 2022 الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة للمتجر العربي وبعد الساعة 6:00 مساء للمتجر الامريكي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى