الكشف عن موعد توفر اولى المحتويات الاضافية “DLC” للعبة Dying Light 2..

يستعد فريق تطوير Techland لأطلاقها لعبته Dying Light 2 خلال الأسبوعين المقبلين، حيث يستغل فترة ما قبل الاطلاق للكشف عن بعض المعلومات المهمة، منها موعد صدور أولى محتويات اللعبة الإضافية او DLC.

لعبة Dying Light 2 تعد احد العناوين الكبيرة القادمة الشهر المقبل، نعرف عنها حاليا العديد من المعلومات، منها ان حجمها سيبلغ قرابة 35 جيجا بايت على الأجهزة المنزلية، وان اللاعب سيحتاج من 20 الى 500 ساعة من أجل انهاء القصة او اكمال كل شيء بشكل حرفي داخل اللعبة، والان مطوري اللعبة يكشفون عن موعد توفر أولى المحتويات الإضافية التي ستصدر لها بعد اطلاقها.

اعلان

اللعبة ستستقبل محتويات إضافية ودعم بالتحديثات المستمرة لمدة 5 سنوات كما اكد مطوريها سابقاً، زفي آخر منشوراتهم الحديثة على حساب اللعبة الرسمي في تويتر، تبين ان احدى المحتويات الإضافية ستصدر في في شهر يونيو من العام الحالي، أي بعد اطلاق اللعبة بأربعة اشهر فقط..!

هذا هو موعد اطلاق المحتوى الإضافي القصصي الأول للعبة، بينما سيسبقه في وقت مبكر بعض التحديثات التي تضيف تحديات معينة للعبة، مع اطوار لعب مؤقتة في اللعبة خلال شهر ابريل حتى شهر مايو القادم، أي ان استقبال المحتويات والتحديثات سيبدأ بعد شهرين فقط من اطلاق اللعبة.

من المقرر اطلاق هذا العنوان المميز في الرابع من شهر فبراير المقبل على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي، نذكر انها ستكون من منظور الشخص الأول وستتمتع الشخصية الرئيسية بأدائها لحركات الباركور.

هل انتم متحمسون لتجربة اللعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار