بعد نجاح God of War، هل وقع لاعبو الحاسب الشخصي في شباك سوني؟!

لاعبو الحاسب: لعبة God of War ستكلفنا في الحقيقة 600 دولار..


لعبة God of War صدرت مؤخراً على الحاسب الشخصي وقد نجحت اللعبة في خطف قلوب وحماس اللاعبين هناك كما فعلت سابقاً مع جمهورها على منصة بلايستيشن 4 ولكن يبدو انها ستخطف جيوبهم أيضا بجانب قلوبهم!!

من خلال رصد ردود أفعال اللاعبين بعد تجربتهم للعبة على منصة الحاسب الشخصي بدأ الكثير يتحدث عن مدى قوتها سواء على مستوى القصة او أسلوب اللعب او حتى الرسوميات ولكن الامر لم يتوقف هنا.

الكثير من اللاعبين يرى ان اللعبة جعلتهم يشعرون بالحماس للجزء التالي God of War Ragnarok الذي سيصدر حصرياً على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 ولكن هذا احماس لن يجعلهم ينتظرون الى حين ان تصدر اللعبة على الحاسب الشخصي في وقت ما ما زال مجهول في المستقبل.

عدد من اللاعبين عبر عن عدم قدرته على الصبر حتى يأتي وقت اطلاق لعبة God of War Ragnarok على الحاسب ويضطر الى شراء جهاز بلايستيشن 5 من اجل التمتع بتجربة اللعبة من اليوم الأول لإطلاقها في وقت ما من هذا العام. حيث عبر البعض عن هذا الامر بقولهم انه ورغم ان سعر اللعبة على منصة Steam هو 50 دولار فقط الا ان تكلفتها الحقيقية هي 600 دولار في إشارة منه الى انهم مجبرون الان على شراء جهاز بلايستيشن 5.

موعد اطلاق God of War Ragnarok بالعربية

يبدو ان خطة سوني التي تحدثنا عنها في اكثر من مناسبة ومنذ اللحظة الأولى لبدء خطة اطلاق عناوينها الحصرية على الحاسب الشخصي قد بدأت تعمل. فالإغراءات التي تقدمها هذه الألعاب ربما لن تجعل جزء كبير من اللاعبين على الحاسب انتظار تجربة الأجزاء الجديدة منها بعد عدة سنوات من اطلاقها على أجهزة بلايستيشن. هذا ان كانت سوني تنوي ذلك بالفعل!

لعبة Horizon Zero Dawn صدرت في وقت سابق على الحاسب الشخصي وقد قدمت اللعبة تجربة رائعة هناك وبينما سيصدر الجزء الثاني منها Horizon Forbidden West حصريا على منصات بلايستيشن الشهر القادم فنتوقع ان يقوم عدد كبير من جمهور الحاسب الشخصي باقتناء جهاز بلايستيشن 5 من اجل تجربة اللعبة من اليوم الأول لإطلاقها وهذا ما سيحدث أيضا عند صدور لعبة God of War Ragnarok.

اذا يبدو ان لاعبوا الحاسب الشخصي قد وقعوا بالفعل في شباك سوني بعد ان بدأت باستخدام عناوينها السابقة كطعم لجذب جزء ليس قليل من جمهور المنصة الأقوى في العالم الى منصات بلايستيشن.

ما هي توقعاتكم؟ واذا كنت انت لاعب حاسب شخصي وقد استمتعت بتجربة حصريات بلايستيشن على منصتك المفضلة، فهل تفكر في اقتناء جهاز سوني الجديد من اجل الأجزاء الجديدة من هذه العناوين؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى