مبيعات لعبة Octopath Traveler 2 تصل الى مليون نسخة

أسعدتنا شركة Square Enix بتقديم جزء ثاني لأحد أنجح عناوين تعاقب الأدوار المعاد صياغة تجربتها الكلاسيكية لتتناسب مع توجهات الجيل الجديد، وهي لعبة Octopath Traveler 2.

حساب اللعبة الرسمي وفي تغريدة جديدة له أعلن مؤخراً عبر تويتر أن لعبة المغامرات وتقمص الأدوار Octopath Traveler II وصلت الى 1 مليون نسخة على جميع الأجهزة التي صدرت عليها في تاريخ 9 فبراير من عام 2023.

رقم مميز بالنسبة للعبة طموحة للغاية، حيث استطاعت امتاعنا برسوماتها وألوانها الجذابة للغاية، حيث وفق فريق تطوير Acquire بالعمل على هذا الجزء، وبالتأكيد متشوقين لنعرف المزيد حول مشاريعه المقبلة.

تتلخص لعبة Octopath Traveler 2 في جزئيها الاثنين بأسلوب سردي فريد تتمحور حول تقديم قصته في 8 روايات مختلفة مقتبسا من ذلك مسمى لعبته “Octopath” والتي ترمز فيها الى 8 مسارات مختلفة بعدد أرجل الاخطبوط الثمانية.. لتلتقي جميعها بنهاية المطاف في مسار واحد.

أكثر ما يميز اللعبة هو أسلوب سردها المتفرع على 8 شخصيات في قصص ما بين السوداوية والحزينة الى الشجاعة والانتقام، مع آداء صوتي مذهل وحبكة درامية متقنة بنهايات صادمة تتخللها رسائل عميقة، ستنال حتما اعجاب محبي الألعاب القصصية، وستضعك في رحلة شيّقة بأسلوب تقمص الأدوار الياباني (JRPG) في أحداث متتالية تخلوا من الملل فور الاعتياد عليها. للتعرف على مراجعتنا للعبة بشكل تفصيلي، يمكنك زيارة هذا الرابط هنا.

هل قمتم بتجربة هذا العنوان المتميز؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button