“ذا روك” سيشارك في فيلم مبني على لعبة فيديو والانترنت يعتقد انها God of War!

اعلن المصارع الشهير دواين جونسونذا روك” انه سيشارك في بطولة فيلم جديد مبني على واحدة من اشهر العاب الفيديو دون الكشف عنها.

هذا الاعلان جاء من خلال لقاء خاص مع مجلة Men’s Journal حيث اكد ان هذا الفيلم سيكون مبني على فكرة لعبة كان يلعبها لفترة طويلة.

اعلان

عندما سئل جونسون عن علاقته بألعاب الفيديو وما إذا كان لديه خطط لعمل المزيد من الأفلام ذات صلة بالألعاب في المستقبل، رد جونسون أنه معجب كبير بسلسلة ألعاب Madden قبل أن يضيف:

سنقوم بإحضار واحدة من أكبر وأكثر الألعاب شهرة على الشاشة – واحدة قمت بتجربتها لعدة سنوات. لا يمكنني إخبارك ما هي هذه اللعبة، ولكن سيكون هناك إعلان هذا العام.

بالطبع يمتلك ذا روك تاريخ جيد في تأدية ادوار رئيسية في اعمال سينمائية مبنية على العاب الفيديو والبداية كانت مع فيلم DOOM الشهير وايضا فيلم Rampage المبني على لعبة تحمل نفس الاسم عام 2018 ومؤخراً سلسلة افلام Jumanji الرائعة.

لكن وبعد هذا الاعلان من ذا روك، بدأ الانترنت يتفاعل بشكل كبير معه والكثير يعتقد ان اللعبة المقصودة هي God of War وسيؤدي شخصية كريتوس فيها.

هذا التفاعل جاء من خلال مدى ملائمة شخصية ذا روك لدور كريتوس في اللعبة بجانب ان اللعبة تمتلك شهرة وشعبية كبيرة في الوقت الراهن وبعد صدرت على الحاسب واصبحت متاحة لعدد كبير من اللاعبين حول العالم.

ايضا هذا الاعلان يأتي في الوقت الذي تعمل فيه سوني بنقل عدد كبير من عناوينها الى الشاشة الفضية وهذا بالطبع لن يستثني سلسلة God of War التي تمتلك قصة وحبكة رائعة تناسب الاعمال السينمائية وتتناسب اكثر مع شخصية ذا روك.

في كل الاحوال مهما كانت هذه الشخصية التي سيقوم بدورها المحبوب ذا روك فقد اكد ان الاعلان عنها سيتم خلال هذا العام لذلك قد لا ننتظر كثيراً حتى نتعرف عليها.

هل تعتقد ان ذا روك سيقوم بدور شخصية كريتوس من لعبة God of War كما يعتقد الانترنت؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار