لعبة Spider-Man 2 ستصدر خريف هذا العام، المطور يؤكد مرة أخرى..

أعلن أستديو Insomniac Games مطور Spider-Man 2  في وقت سابق ان اللعبة ستصدر في خريف هذا العام 2023. وفي جواب حديث عن استفسار أحد اللاعبين، أكد الفريق مرةً أخرى نيته في إطلاق اللعبة المنتظرة بدون تغيير على موعدها.

لعبة Spider-Man 2 ستكمل قصة الجزء الأول الذي صدر في عام 2018، كما أنها تضع بطل الجزء الفرعي Miles Morales كشخصية رئيسية من خلال احداث القصة التي لا نعرف عنها الكثير حتى الآن. قبل أيام، أكد أحد ممثلي الشخصيات في اللعبة انتهاء مطوريها من عمليات الإلتقاط الحركي والآن للفريق يؤكد إطلاقها في خريف هذا العام.

من خلال حسابهم عبر موقع تويتر، وردًا على سؤال أحد اللاعبين لموعد إطلاق اللعبة، أجاب الفريق قائلًا “خريف 2023”. هذا يؤكد تصريحاتهم السابقة حول موعد إطلاق اللعبة كما نشاهد أدناه.

اللاعب الذي سأل الفريق، كان يعتقد أن اللعبة تأجلت نظرًا لقلة المعلومات الرسمية عنها وعدم ظهور أية استعراضات تخصها عدا فيديو وحيد وهو الذي يتعلق بالإعلان عنها. لكن رد الأستديو كان ساحقًا وبجملة مكونة من كلمتين فقط.

اللعبة ستكون حصرية على جهاز بلايستيشن 5، كما أن جميع إصدارات السلسلة السابقة أصبحت متاحة الآن على جهاز الحاسب الشخصي. فهل نرى استعراض قريب لها وربما بعض المعلومات الجديدة وتحديد لموعد الإطلاق من خلال حلقة أخرى من حلقات State of Play يا ترى؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button