بلايستيشن السعودية تستعرض خصائص DualSense في لعبة Gran Turismo 7 باللغة العربية

قبل قليل اطلق الحساب الرسمي لشركة سوني بلايستيشن السعودية عرضاً جديداً مليء بالإثارة والسرعة للعبة Gran Turismo 7 القادمة من تطوير الاستديو التابع لشركة سوني Polyphony Digital، يستعرض فيها الخصائص الحسية لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense على جهاز بلايستيشن 2.

العرض كما ترون بالأسفل تم استعراضه بالاستعانة بلقطات جديدة وقديمة من اللعبة على جهاز بلايستيشن 5، ومن خلال نمط الأداء العالي، ولطالما تميزت سلسلة العاب محاكات السيارات هذه باستغلال قدرات أجهزة بلايستيشن ولعبة Gran Turismo 7.

المزيد حول لعبة الخصائص الحسية التي ستدعمها اللعبة:

أولى الخصائص التي تم استغلالها في Gran Turismo 7 هي خاصة Adaptive Triggers التي تم توظيفها في وحدة تحكم بلايستيشن 5 من اجل إعطاء شعور حقيقي لمحاكاة شعور الفرامل عند الضغط عليها، أيضا خاصية الاهتزاز التفاعلية Haptics Feedback التي ستجعلك تسعر بالاهتزازات والحركة وكأنك تجلس على مقعد السائق.

واحد ميزات الجيل الجديد التي تم استخدامها بشكل جيد في اللعبة كذلك، هي دعم دقة 4K مع الألوان الديناميكية HDR وأداء 60 اطار/ث.

أخيرا تم توظيف تقنية تتبع الاشعاع في اللعبة والتي ستجعل المشاهد السينمائية بواقعية لم تشهدها السلسلة من قبل حيث علق ياموتشي بانها نقلت مشاهد CGI في الجزء السابق GT Sport الى مستوى اخر.

لعبة Gran Turismo 7 ستصدر على جهاز بلايستيشن 4 أيضا بجانب بلايستيشن 5 الا ان نسخة الجيل الجديد تم العمل عليها بشكل منفصل منذ البداية لتتوافق مع إمكانيات جهاز سوني الجديد.

اللعبة قادمة للمنقطة العربية في تاريخ 4 مارس 2022، وبشكل حصري على أجهزة بلايستيشن، وهل ستقومون بتجربتها على الجيل الجديد ام ستكتفون بتجربتها على الجيل الماضي؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button