شاهد أول استعراض لطريقة لعبة كرة القدم الجديدة UFL، وكريستيانو رونالدو نجم العرض ..

كريستيانو رونالدو يتصدر غلاف اللعبة ..


جميعنا يتذكر جيداً الإعلان عن لعبة كرة القدم الطموحة والجديدة بشكل كلي، وتحمل اسم United Football League أو كما تعرف اختصاراً UFL من تطوير Strikerz Inc، والتي كما ذكر المطور أنه يعمل على تطويرها 200 شخص حول العالم.

تم الإعلان أول مرة عن اللعبة خلال حدث Gamescom في نسخته الأخيرة، حيث شهدنا لأول مرة لعبة كرة جريئة الى حد ما يترقبها عشاق ألعاب كرة القدم بشدة، من أجل تنافس سلسلة FIFA أو eFootball – PES 2022.

بعد انتظار دام عدة أشهر، أصدر مطور اللعبة قبل قليل عرض جديد مطل من خلال حدث صغير للإعلان عن لعبته المرتقبة والتي كان ينتظر مشاهدته الكثير من عشاق ألعاب كرة القدم حول العالم.

نجم الحدث كان مفاجئة كبيرة للغاية، من خلال ظهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتحدث فيه عن شراكته المرتقبة مع لعبة فريق UFL، وكما ستشاهدون بالأسفل فقد ظهر في بث مباشر من أجل الإعلان عن اللعبة والتحدث عن شراكته وهو بالتأكيد سيكون نجم غلاف اللعبة.

سيتم التركيز بقوة على تفاصيل وتعابير الوجه خلال الاحتفالات والانفعالات غيرها من المواقف التي تحدث داخل الملعب، والتدقيق ذلك على تفاصيل صغيرة مثل كيفية وضع الكرة بشكل دقيق أو الاستعداد لضربة الجزاء وغيرها الكثير من التفاصيل.

ستقدم اللعبة تجربة واقعية من حيث اشكال اللاعبين ونظام الحركة، حيث تم تصميمها بالتعاون مع بعض نجوم كرة القدم من ضمنهم كريستيانو رونالدو نجم مانشتر يونايتد، ونجم ليفربول فيرمينو والبلجيكي لوكاكو وكذلك نجم مانشتر سيتي كيفين دي بروين.

ستقدم لعبة UFL الجديدة إمكانية إنشاء فرق كرة قدم خاصة بالاعتماد على أكثر من 5000 لاعب كرة قدم سيتم ترخيصهم من قبل اتحاد كرة القدم الدولي FIFA مع استخدام حقوق اللاعبين، وسيتم تقديم التحديثات المستمرة لها، وذلك عن طريق التعاون مع شركة InStat، وهي التي تهتم بتحليل وجمع البيانات الخاصة بجميع المباريات من أجل تقديم نتائج أداء اللاعبين بدقة بناءً على دراستها على أرض الواقع.

التركيز الكامل في اللعبة سيكون على طور اللعب الرئيسي الذي هو عبارة عن دوري كرة قدم عالمي جماعي عبر الإنترنت، وتمتلك اللعبة كذلك أحداث خاصة بها، وأطوار لعب متعددة العادية و “2 ضد 2 و 3 ضد 3” تعتمد على التصنيف مع أطوار لعب عادية لا تؤثر على التصنيف لا تحتاج الى الاتصال بالإنترنت.

سيتمكن اللاعبون من انشاء الفريق الخاص بهم للعب ضمن نظام اللعب العادل الذي يعتمد على درجة مهارة اللاعب الخاصة، وستقام المواسم على مدار عام كامل من أجل أن يتم تتويج لاعب واحد في بطولة UFL.

اللعبة تم تصميمها على مبدأ اللعب العادل Fair To Play وسيكون تاريخ الاطلاق خلال هذا العام 2022 وعلى جميع المنصات الرئيسية بلايستيشن واكسبوكس والكمبيوتر الشخصي..

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى