شاهد كيف تبدو لعبة Dying Light 2 على اجهزة بلايستيشن 4 واكس بوكس وان..

مستوى اللعبة واداءها لا يصدق..!!

يستعد مطوري لعبة Dying Light 2 في استديو Techland من أجل إطلاق لعبتهم على جميع منصات الجيل الحالي والماضي المنزلية بعد أسبوع تقريبا، لكن كيف يبدو أداء اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 واكس بوكس وان..!

اطلق مطوري لعبة Dying Light 2 قبل لحظات عرض مطول لاستعراض اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 واكس بوكس وان والأجهزة الأخرى مثل الاكس بوكس اكس وغيرهم وبلايستيشن 4 برو لإظهار أداء اللعبة على أجهزة الجيل الماضي، كما سوف تشاهدون ادناه.

الهدف من الاستعراض على أجهزة الجيل الماضي كان تخوف اللاعبين من اختلاف أداء اللعبة بين نسخ الجيلين، اكد الفريق انهم قاموا باستعراض اللعبة طويلا على أجهزة الجيل الماضي الأساسية التي تم اطلاقها في عام 2013، مؤكدا أيضا ان ما نراه في الفيديو ليس معدلاً أو يحتوي على تقنية لتحسين الجودة.

يبدوا بأننا لسنا بحاجة فعلية حتى الآن لشراء أجهزة جيل جديد حتى الآن، لان الفرق بين نسخ الألعاب على الجيلين ليست كبيرة للغاية، وبما أن جهاز بلايستيشن 4 استطاع تشغيل اللعبة بهذا الأداء والدقة الجيدة، وهو بقوة 1 تيرا فلوب بعد 9 سنوات على اطلاقه، سيجعلني أتمهل قليلاً قبل شراء بلايستيشن 5 بسعر مبالغ فيه.

نذكر، ان اللعبة ستدعم اللعبة العربية عند الاطلاق كقوائم ونصوص فقط، حتى تتمكن من تطبيق اللعبة العربية يجب عليك شراء اللعبة من متجر بلايستيشن او اكس بوكس العربي فقط، حيث انها ستصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي في الرابع من شهر فبراير المقبل.

هل تلاحظون فروقات كبيرة بين نسخة الجيل الحالي والجديد..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button