لقطات جديدة مطولة من لعبة Elden Ring تظهر اقتحام قلعة Mourne واستكشافها ..

في نهاية الشهر المقبل، سنشهد إطلاق واحدة من عناوين السولز المخرج الياباني هيديتاكا ميازاكي، Elden Ring التي ستصدر بشكل رسمي في تاريخ الخامس والعشرون من فبراير.

عندما قمنا بتجربة نسخة البيتا في وقت سابق من العام الماضي، تم فيها السماح باستكشاف جزء صغير من عالم يحمل اسم The Land Between وقد اتضح لنا أن هناك مناطق في خريطة اللعبة لا يمكن الذهاب اليها حتى تتقدم بالقصة، وقد استطعنا الوصول الى سبعة قلاع ضخمة.

بالطبع لم يسعفنا الوقت من أن اجل اكمال استكشاف جميع المناطق والقلاع في تلك المنطقة التي سمح لنا بالتجول فيها، ولكن فيديو جديد شاركنا إياه موقع GameInformer يظهر طريقة لعب مطولة لاستكشاف منطقة جديدة تمثلت بقلعة مورن “Castle Mourne” في جنوب ليمغريف في شبه جزيرة ييبينغ.

وهو مكان يكثر فيه عنصر الرعب بشكل كبير للغاية، حيث تظهر لك مخلوقات كيميرية ليونين مع مفاجآت أخرى تنتظر اللاعب إذا تجرأت على الاقتراب من تلك القلعة.

من خلال الفيديو بالأعلى ستشاهد كيف يتحرك الحصان الروحي “Spirit Steed” برشاقة في عبور الحقول الشاسعة، وكذلك بالقفز من أعلى الجرف والصخور من أجل التوجه الى تلك القلعة المليئة بالمخاطر “قلعة مورن”، حيث سيستقبلك عملاق من مسافة بعيدة ويتصدى لك عن طريق قذف الأسهم العملاقة عليك لمنعك من التقدم.

المزيد حول Elden Ring:

تحدث مخرج لعبة Elden Ring هيديتا ميازاكي مؤخراً حول الكثير من التفاصيل في لعبته القادمة، وهذه المرة حول سر عدم جعلها أسهل، والتي جعلته يتوقع أن ينهيها أكبر عدد من اللاعبين.

من المعروف أن لعبة Elden Ring ستكون مليئة بالغموض، ولكن هذا الجزء تحديداً بدا عليه بأنه أكثر ألوانا على عكس الأجزاء الماضية من ألعاب ميازاكي الماضية، وكذلك وجه نصائح الى اللاعبين أو الوافدين الجدد للعبة، ورغبته في عدم شعور اللاعبون الجدد بعدم الضغط وأن بإمكانهم التعامل مع اللعبة بالسرعة التي تناسبهم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button