فيل سبنسر: أجهزة Xbox Series في نهاية فترة المرحلة الأولى من دورة حياتها..

مضى على إطلاق أجهزة الجيل الحالي قرابة ثلاث سنوات وبالنسبة لمدير فرع اكس بوكس فيل سبنسر في مايكروسوفت، فقد دخلت أجهزة Xbox Series في مرحلة نهاية فترة البداية من عمرها الافتراضي.

في مقابلة جديدة مع موقع IGN، أوضح رئيس إكس بوكس فيل سبنسر كيف أن وحدات تحكم Xbox Series قد بدأت للتو دخول مرحلة جديدة، ومع اقتراب الذكرى السنوية الثالثة لهذه الأنظمة، يرى أن دورة حياة هذه الأجهزة في “نهاية مرحلة البداية” خصوصًا بعد أن تم حل بعض مشكلات سلسلة التوريد. حيث أن مشكلات العرض في وقت مبكر أدت إلى إطالة المرحلة الأولى إلى حد ما، سواء من حيث التكلفة أو الوفرة في الأسواق. وتابع:

“أعتقد من وجهة نظر مطوري الألعاب، ليس نحن فقط ولكن الجهات الخارجية، لقد بدأت للتو في رؤية تضخم الألعاب التي تم إبطاؤها أثناء جائحة فيروس كورونا. هناك العديد من الألعاب القادمة الآن، حيث بدأنا في اجتياز بداية هذا الجيل ونأمل أن نصل إلى مكان حيث لدينا باعتبارنا مالك وحدة التحكم، ألعابًا تستفيد بشكل كامل من الأجهزة وهي ألعاب رائعة يمكن للأشخاص اللعب بها”.

استمرت الأجيال القليلة الماضية من الأجهزة حوالي خمس إلى سبع سنوات، مع تميز الجيل السابق بتقديم تحديثات منتصف الجيل مثل Xbox One X و PS4 Pro. بالتطرق إلى هذا الموضوع، قال سبنسر إنه لا يتصور رؤية مثل هذا التحديث لخط Xbox Series  حيث ينوي وضع تركيز على مساعدة المطورين في دفع الأجهزة الحالية إلى أقصى حد.

تابع سبنسر بقوله إنهم بحاجة إلى السماح للمطورين بالاستقرار على الجهاز الحالي وتحقيق أقصى استفادة منه. ولكن فيما يتعلق بزيادة معدل الإطارات وزيادة الدقة، فمن وجهة نظره، لا يتعلق الأمر دائمًا بعدد وحدات البيكسل أو دقة الإطار فقط، بل أن هناك مجموعة من الأشياء التي يمكن استثمراها بحيث تجعل اللعبة تبدو رائعة.

هل توافقون فيل الرأي فيما يتعلق بعمر أجهزة الجيل الحالي؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button