مميز

تعرف على لعبة البقاء Dying Light 2 Stay Human في 7 نقاط مهمة..

لعبة Dying Light 2 Stay Human اصبحت متوفرة الان على جميع المنصات. حيث ستقدم اللعبة تجربة موسعة عن التجربة الممتعة التي حصلنا عليها في الجزء السابق.

اللعبة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وقد حققت نجاح كبير بجزئها الاول الذي صدر قبل 7 سنوات تقريباً. بينما هناك الكثير ينتظر العودة الى عالم اللعبة من جديد وهذه المرة مع الكثير من التحسينات على اسلوب اللعبة والقصة وعالم اللعبة.

اعلان

في هذا التقرير سنرافققكم مع 6 اشياء يجب ان تعرفها عن لعبة Dying Light 2 Stay Human قبل ان تقرر شرائها عندما تصدر يوم الجمعة القادم 4 فبراير 2022.

1) 5 سنوات من الدعم المستمر

Techland reveals post-launch roadmap for Dying Light 2 Stay Human that promises five years of content support | Windows Central

لعبة Dying Light 2 اصبحت ذهبية وقد تم الاعلان عن ذلك من خلال استيديو Techland المطور للعبة وبهذه المناسبة تم الاعلان عن خارطة الطريق لدعم اللعبة في المستقبل والتي ستستمر لخمس سنوات.

خلال السنوات الخمسة القادمة بعد اطلاق اللعبة الاسبوع القادم ستحصل اللعبة على العديد من المحتويات المنوعة. التي تمتد ما بين مواقع جديدة في عالم اللعبة والمزيد من المهمات القصصية التي تكشف المزيد عن الشخصيات وعالم اللعبة. وايضا المزيد من الفعاليات المنوعة التي يمكن للاعبين المشاركة فيها والحصول على المزيد من المكافأت المجزية.

2) الكثير من الحوارات في Dying Light 2 Stay Human

Dying Light 2 will take 500 hours to 'fully complete' says Techland | PC Gamer

كما ذكرنا في السابق فسوف تقدم لعبة Dying Light 2: Stay Human عمق قصصي كبير مقارنة بالجزء السابق. وهذا سينعكس على كمية الحوارات التي ستتواجد في اللعبة والتي سيتم من خلالها سرد احداثها القصصية.

حسب ما تم الكشف عنه بشكل رسمي من خلال المطورين في Techland فسوف تتضمن اللعبة اكثر من 40 الف جملة حوارية ورغم ان هذا العدد من الجمل كبير مقارنة بالعاب اخرى الا ان لعبة Red Dead Redemption 2 تبقة ملكة هذا المجال بأكثر من 500 الف سطر من الجمل الحوارية.

3) تحسينات على اسلوب اللعب

نظام الحركة والاحتمالات المرتبطة ببيئة اللعبة اصبحت اكثر، مع نظام حركة اكثر سلاسة من اي وقت مضى. فيما يتعلق بنظام الباركور الذي يعد اهم عنصر من عناصر اللعبة التي تميزت به فقد تم تحسينة بشكل كبير.

اما فيما يتعلق بنظام القتال ورغم ان اللعبة لم تحصل على دعم للاسلحة النارية الا انها ستحصل على اسلحة بعيدة المدى مثل القوس والسهام.

4) طور القصة الفردي في Dying Light 2 Stay Human

Techland Shows Off Dying Light 2 Graphics Comparison and Co-Op Play

ربما من اكثر الاشياء التي احدثت جدل كبير مؤخراً هو ما صرح به مطوري اللعبة في استديو Techland عندما قالوا ان اللعبة ستحتاج الى اكثر من 500 ساعة من اجل انهائها. لكنهم عادوا للتوضيح بأنه يمكن انهاء قصة اللعبة الاساسية في 20 ساعة او اكثر بقليل. بينما اذا اراد اللاعب انهاء جميع المهمات الاساسية والجانبية واستكشاف عالم اللعبة بالكامل فسيتطلب هذا من اكثر من 500 ساعة لعب.

5) قراراتك ستؤثر على احداث اللعبة

من خلال سيرك مع احداث اللعبة ستواجه بعض المواقف التي ستتطلب منك اتخاذ قرار ما من خلال الاختيار ما بين بعض القرارات المحددة مسبقاً. لكن هذه القرارات سيكون لها تأثير مباشر على طريقة سرد احداث القصة الا انها لن تؤثر على نهايتها.

6) الترقية المجانية للجيل الجديد

Totally Rated: Dying Light 2 shambles toward a late 2021 release | TechRadar

7) دعم اللغة العربية

نعم لعبة Dying Light 2 ستدعم اللغة العربية كما هو الحال مع الجزء السابق حيث سيكون الدعم من خلال ترجمة للحوارات والقوائم لكن لن تكون هناك دبلجة صوتية.

الحقيقة بعد تجربتنا للعبة خلال الايام القليلة الماضية شعرنا ان اللغة العربية تلعب دور كبير ومهم في جعلنا على اطلاع دائم بتطورات احداث اللعب القصصية واختيار القرارات الصحيحة خلال اللعب. بجانب التعرف على قوائم تطوير وترقية القدرات والاسلحة بشكل اكثر سهولة.

نعم وعلى عكس الكثير من عناوين الجيل الجديد التي قد تضعك خلف جدار دفع، لعبة Dying Light 2 Stay Human لن تجبرك على ذلك. فاذا كنت تمتلك نسخة الجيل الماضي وحصلت على جهاز جيل جديد فيما بعد فستتمكن من الترقية الى نسخة الجيل الجديد بشكل مجاني، نذكر ان الترقية على نفس نوع المنصة.

لعبة Dying Light 2 Stay Human ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي اليوم الجمعة 4 فبراير القادم مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات والقوائم.

هل ستقوم بشراء اللعبة، على اي منصة ستلعبها؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار