الاخباربلايستيشن 4موضوع مميز
مميز

الاعلان عن موعد اطلاق لعبة The Last of Us 2 وتأجيل Ghost of Tsushima..

اذا صمت سوني لم يطول بعد التسريبات الكثيرة التي وصلت الى الانترنت مؤخرا حول لعبة The Last of Us 2 وكشفت عن الكثير من احداث اللعبة حيث تم الاعلان قبل قليل عن موعد الاطلاق الجديد وكذلك ازاحة اطلاق لعبة Ghost of Tsushima شهر الى الوراء.

الان اصبحت لعبة The Last of Us 2 قادمة يوم 19 يونيو (6) المقبل من هذا العام بينما تم ازاحة لعبة Ghost of Tsushima الى يوم 17 يوليو (7) بعد ان كان من المفترض لها ان تصدر في 26 يونيو (6).

يذكر ان لعبة The Last of Us 2 وقد واجهت موجة من التسريبات التي غزت الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية والتي تسببت في كشف الكثير من تفاصيل اللعبة خاصة مشاهد النهاية لذلك ننصح الجميع بتوخي الحذر في متابعة اخبار اللعبة خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث يتعمد الكثير بنشر فيديوهات اللعبة والتي لا يمكن ملاحقتها وحذفها من قبل سوني كما تفعل مع قنوات اليوتيوب.

ايضا فيما يتعلق بلعبة Ghost of Tsushima فكان من المتوقع ان يتم ازاحتها الى وقت اخر وهذا ما حدث بالفعل ويبدو ان هذه المواعيد الجديدة ستحصل على رضى الجمهور المترقب ونتمنى ان لا تحدث موجة اخرى من التسريبات خلال ما تبقى من وقت.

ما رأيكم في خطوة سوني بتحديد موعد اطلاق The Last of Us 2 وتأجيل Ghost of Tsushima ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار