اشاعة: تسريب تفاصيل خدمة بلايستيشن انفنتي PS Infinite المنافسة للـ Game Pass..

مؤخرا بدأت تفاصيل خدمة سوني المنافسة لخدمة Game Pass الخاصة بشركة مايكروسوفت تظهر بشكل كبير من مختلف الجهات، حاليا اصبح هناك اسم وهو PS Infinite مع معلومات تتحدث عن وجود فئات تسربت تفاصيلها سابقاً.

يذكر انه لا شيء رسمي حتى الان، ولكن قبل ايام ظهرت اشاعة تقول بأن هناك منشور محذوف على مدونة بلايستيشن اظهر اسم خدمة سوني المنافسة لخدمة مايكروسوفت Game Pass والتي ستحمل اسم PS Infinite مع شعارها التخيلي.

اعلان

لكن ما يثير الشكوك حول صحة هذه الاشاعات هو ما تحدثت به اغلب المصادر الموثوقة مثل المسرب NexGenPlayer الذي قام بوضع صورة تخيلية للفئات المتاحة في خدمة سوني كما ستشاهدون ادناه.

تفاصيل خدمة PS Infinite الغير معلن عنها:

  • الفئة الاولى: سيحصل منتسبي هذه الفئة على القدرة للعب الجماعي، 100 جيجا بايت من المساحة السحابية، العاب خدمة البلس الشهرية، خصم خاص بالمنتسبين، محتوى حصري للالعاب، مجموعة بلايستيشن بلس، ميزة مشاركة اللعب واخيرا ميزة Game Help التي تعطيهم القدرة على طلب المساعدة في لعبة معينة عند مواجهة اية صعوبة.
  • الفئة الثانية: منتسبي هذه الفئة سيحصلون على كل ما ذكر في الفئة الاولى بالاضافة الى مجموعة كبيرة من العاب جهاز بلايستيشن 4 و 5.
  • الفئة الثالثة: سيحصل منتسبي هذه الفئة وهي العليا بين الفئات على كل ما ذكر اعلاه بالاضافة الى مكتبة مليئة بألعاب اجهزة بلايستيشن 1 و 2 و 3 وجهاز PSP، ايضا قدرة بث الالعاب واخيرا نسخ تجريبية مطولة من الالعاب القادمة حصرية لهذه الفئة.

حتى هذه اللحظة لا شيء رسمي حول خدمة PS Infinite كما ذكرنا، لكن هذه الخدمة كمنافسة قادمة لا محالة والمسألة تتعلق بالوقت، على الارجح هذه الفئات سيطلق عليها بالترتيب حسب مميزاتها الاسماء التالية، الفئة الفضية، الفئة الذهبية واخيرا الفئة البلاتينية.

ما هي توقعاتكم للخدمة، وما هي مستقبل خدمات الشركة حاليا بعد صدور الخدمة هذه بالمميزات المذكورة، هل تنتهي مثلا..؟، وما هو مصير من يمتلك اشتراك بخدمات الشركة الحالية..!!

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار