أحصل على نسخة مجانية من لعبة Fallout 3: Game of the Year Edition

بدأ المتجر الرقمي Epic Games فعالياته السنوية التي ينتظرها اللاعبين حول العالم بشوق، وهي اهداء اللاعبين ألعاب مجانية بشكل يومي حتى دخول العام الجديد، وذلك بمناسبة رأس السنة الميلادية، وقد أعلن قبل لحظات قليلة عن إهداء لعبة Fallout 3: Game of the Year Edition.

يمكن للاعبين الآن استخدام حساباتهم من أجل الحصول على هدية مجانية، وهي لعبة Fallout 3 نسخة السنة، وذلك من خلال التوجه الى متجر Epic Games الرقمي قسم الألعاب المجانية، و وضع اللعبة في مكتبتهم والاحتفاظ بها الى الأبد، وهذا العرض ساري المفعول ابتداءً من الآن وحتى تاريخ 24 من شهر ديسمبر الجاري.

مع Fallout 3: Game of the Year Edition، استمتع باللعبة الأكثر تميزًا لعام 2008 على نحو لم يسبق له مثيل. أنشئ شخصية من اختيارك وغامر في عالم مذهل منكوب حيث كل دقيقة هي معركة من أجل النجاة. يتضمن Fallout 3: Game of the Year Edition جميع الحزم الإضافية الخمس للعبة Fallout 3‏:

  • Operation: Anchorage – ادخل محاكاة عسكرية وقاتل من أجل تحرير أنكوراج في ألاسكا من الغزاة الصينيين الشيوعيين.
  • The Pitt – سافر إلى بيتسبرغ المنكوبة وانخرط في الصراع الدائر بين العبيد وأسيادهم المغيرين.
  • Broken Steel – زد الحد الأقصى لمستواك إلى 30 وأنهِ المعركة ضد فلول Enclave جنبًا إلى جنب مع Liberty Prime‏.
  • Point Lookout – انطلق في مغامرة غامضة غير محدودة في مستنقع ضخم مظلم على طول ساحل ولاية ماريلاند.
  • Mothership Zeta – تحد المختطفين الفضائيين المعادين وقاتل لتنجو من السفينة الفضائية، والتي تدور على بُعد أميال فوق Capital Wasteland.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button