سوني تعلن عن حدث بلايستيشن State of Play مخصص للعبة GT7..

اعلنت سوني اليوم عن حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State of Play سيكون مخصص لتغطية لعبة Gran Turismo 7 وسيتم بثة هذا الاسبوع.

الحدث سيتم عقدة يوم الاربعاء القادم 2 فبراير القادم الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة الساعة 2 مساء بتوقيت المحيط الهادئ.

حسب ما جاء في الاعلان فسوف يتم تخصيص حدث State of Play بالكامل على لعبة السيارات Gran Turismo 7 ولن يتم التطرق الى اي من مشاريع او عناوين بلايستيشن الاخرى.

البث الذي سيمتد حسب تصريحات سوني لـ 30 دقيقة سيتم خلاله استعراض اللعبة على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 وايضا الافصاح عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة.

كان من المقرر إطلاق لعبة Gran Turismo 7 في الأصل العام الماضي ولكن تم تأجيله بعد أن تأثر الإنتاج بوباء فيروس كورونا. حيث سيتم إطلاق لعبة السباق من استيديو Polyphony Digital لأجهزة PS5 و PS4 في 4 مارس 2022.

أظهر فيديو لعبة Gran Turismo 7 الذي تم إصداره في ديسمبر حلبة Deep Forest Raceway العائدة من الاجزاء السابقة، والتي تعد واحدة من أكثر من 90 مسارًا يقال إنه من المقرر تضمينها في الجزء الجديد.

في الآونة الأخيرة ، أصدرت سوني فيديو عن طريقة لعب Gran Turismo 7 يُظهر طريق دايتونا الدولي السريع ، والذي ظهر سابقًا في Gran Turismo 5 و Gran Turismo 6.

يُظهر فيديو اللعب على بلايستيشن دورة في مسار Daytona مأخوذ من عرض قمرة القيادة. ثم يُظهر نفس اللفة من عرض إعادة المشاهد، حيث ينخفض ​​معدل الإطارات من 60 إطارًا في الثانية إلى 30 إطارًا في الثانية ولكن مستوى التفاصيل يزداد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button