لعبة Starfield تشوقنا لاحد عوالمها الجديد الشبيه بالغابة الخضراء..

Starfield المشروع الاضخم حتى الان في تاريخ شركة Bethesda، رغم ذلك الا اننا لم نرى بشكل فعلي ما الذي يمكن ان تقدمه لنا هذه اللعبة. سوى ذلك العرض الذي يظهر لنا سفينة فضائية على سطح احد الكواكب الذي يشبه القمر، لكن اليوم لدينا صورة جديدة تعطينا نظرة جديدة ومختلفة عن تصورنا لاجواء اللعبة.

حساب اللعبة على منصة تويتر شاركنا صورة فنية لما يبدو انها غابة مجهولة على سطح احد الكواكب التي ستتمكن من زيارتها خلال مغامرتك في عالم اللعبة. وقد تم ارفاق هذه العبارات لوصف الصورة الجديدة التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

خلال رحلاتك، ستكتشف العديد من البيئات الفريدة، بعضها خصب ومليء بالحياة.

نحن نعلم ان لعبة Starfield ستمكننا من التنقل بين عوالم وكواكب مختلفة في المجرة وهذا يعني اننا سنرى بيئات متنوعة ما بين الصحراوية والخضراء والمنشأت المهجورة والاخرى التي يقطنها اوناس ومخلوقات غير البشر. وهذا سيضفي تنوع رائع للعبة ولكن في نفس الوقت يظهر لنا مدى ضخامتها.

حتى الان لم نستطيع القاء نظرة حقيقية على نظام وطريقة اللعب والتفاعل مع البيئة وطبيعة الاعداء الذين سنواجههم رغم انه من المقرر اطلاقها بعد اقل من عام من الان مما يشير الى ان اللعبة في مراحل متقدمة من عملية التطوير، لكن يبدو اننا سننتظر حتى عام 2022 من اجل ذلك.

لعبة Starfield يتم تطويرها في استيديوهات Bethesda حصرياً لاجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي ومن المقرر اطلاقها في شهر نوفمبر من العام القادم 2022، مالم يكون هناك تأجيل…!!!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى