بعد انتقاد اللاعبين، نجم لعبة The Last Of Us يفض الشراكة مع عملات NFT

صوت جمهور اللاعبين مسموع في صناعة العاب الفيديو في امور مهمة، مثل موضوع العملات المشفرة NFT التي قام على اثرها ممثل شخصية “جول” مؤدي دور شخصية “جويل” في لعبة The Last Of Us بفض شراكته معها بسبب انتقاد اللاعبين له.

قبل اسابيع قليلة اعلن تروي بيكر عن شراكه مع شركة Voiceoverse NFT التي تتيح للاعبين شراء اصوات الممثلين لاستخدامها على شخصية كانت داخل مشاريعهم المختلفة، هذا القرار من الممثل قوبل بعدائية وانتقادات شديدة من قبل اللاعبين، خصوصا الجملة التي قالها الممثل “يمكنكم ان تكرهوا او تبتكروا، الخيار لكم، فماذا سيكون”، كما وكأنه غير مبال ابدا.

اليوم عاد ذات الممثل ليؤكد عبر حسابه في موقع تويتر انه قد انهى الشراكة مع Voiceoverse NFT التي تدعم الرموز المشفرة، قائلا ما يلي ذكره:

شكرا لمراجعاتكم وصبركم، بعد اعتبار حذر قررت فض الشراكة مع شركة Voiceoverse NFT، لقد سمعت رأيكم وانا اعتذر عن التسبب بالكراهية الشديدة التي نتجت عن مخالفتكم لرأيي.

تباً لمقولة “يمكنكم ان تكرهوا او تبتكروا”..

مجال NFT يتوسع بشكل كبير في مجال العاب الفيديو في الاونة الاخيرة، فبعض الشركات مثل يوبي سوفت قد بدأت تطبيقة بالفعل في العابها بينما البعض الاخر يتعامل بحذر مع الامر واخرين يحاولون الانتظار الى حين تقبل الجمهور هذا الامر في النهاية.

هل تعتقدون ان هذه الفكرة الجديدة السيئة للاعبين ستنتهي مع التزام اللاعبين برأيهم وتمسكهم به..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button