الكشف عن مؤدية دور شخصية “رايلي” في مسلسل The Last Of Us القادم..

يبدو ان مسلسل The Last Of Us لا يزال يجمع الممثلين لتصوير الحلقات واكماله حتى يتم اطلاقه في وقت ما من العام الجاري، اليوم تم الكشف عن مؤدية دور شخصية “رايلي” في المسلسل..

احد الحسابات المتخصصة بتتبع اخر اخبار مسلسل The Last Of Us ومجرياته اكد ان الممثلة Storm Reid ستؤدي دور شخصية “رايلي” التي تواجدت في اضافة Left Behind الخاصة بالجزء الاول من اللعبة، الممثلة تبعت طاقم التصوير الى كندا وهناك سيتم اكمال العمل.

هذه الاخبار تأتي متوافقة مع خبر سابق قيل فيه ان اضافة الجزء الاول من اللعبة ستقتبس في المسلسل القادم، بعدما قام احد طاقم المسلسل بالتصوير من داخل مول تجاري، بعد البحث وجد ان المول موجود في اضافة اللعبة فقط، هذا يعني ان المسلسل سيرينا كيف علمت ايلي بمناعتها ضد الفيروس.

لا ننسى ايضا، ان هذا الامر قد يعني ان القائمين على المسلسل قد يقومون بإضافة مشاهد معينة تثبت ميول الشخصية الجنسية التي اكتشفها اللاعبون من خلال اضافة اللعبة بجزئها الاول ايضا.

يذكر ايضا ان تم التأكيد سابقا ان المسلسل سيقدم محتوى جديد مختلف عن اللعبة وسيجيب على اسئلة اللاعبين التي شكلت لهم علامات استفهام، اي ان المسلسل والسلسلة سيكونون مكملين لبعضهم البعض.

يذكر انه من المفترض اطلاق اولى الحلقات خلال العام الجاري بدون تحديد موعد، وحتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم له، هل سينجح اذا سار على خطى سلسلة اللعبة برأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار