عرض ضوئي متميز احتفالاً بإطلاق تعاون Spider-Man: No Way Home وببجي موبايل

سبايدر مان يتأرجح بين أبنية نيويورك ..

شوهد بطل الشبكة الرجل العنكبوت المفضل لدى الجميع وهو يتأرجح بين أبنية نيويورك الأسبوع الماضي في عرض ضوئي مذهل بمناسبة إطلاق تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE V1.8.

وهو الذي يجلب التشويق على المستوى العالمي من فيلم Spider-Man: No Way Home الذي أنتجته شركة Sony Pictures ويُعرض الآن حصرياً في دور السينما، إلى ساحة معركة Erangel حتى 14 فبراير.

اعلان

من مانهاتن إلى كوينز، شهد السكان هناك العرض الضوئي للبطل الخارق على جدران الأبنية برفقة Lone Survivor الشهير من لعبة ببجي موبايل، وهما يتأرجحان ويتسلقان المباني والمواقع المميزة الموجودة في أفلام Sony Pictures الثلاثة بما فيها مبنى Flatiron و Washington Square Arch و Washington Square North و 5th Avenue.

يعد هذا التعاون الأول من نوعه مع الشخصية المحبوبة من Sony Pictures، والذي سيكون متضمناً في تحديث ببجي موبايل V1.8 الذي يشمل عدداً من الأنشطة الجديدة والعناصر المجانية لجلب تجربة البطل الخارق الكاملة للاعبين.

وسيشهد الوضع الجديد Spider-Man: No Way Home انضمام اللاعبين إلى سبايدر مان في محاربة الوحوش الغامضة والاستعداد عبر استخدام سلاح No Way Home Web Shooter الخاص بهم لإبطاء خصومهم أثناء تحركهم في أنحاء الخريطة.

يستطيع اللاعبون اختبار تجربة Spider-Man: No Way Home في لعبة ببجي موبايل ضمن تحديثV1.8 حتى 14 فبراير.

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017.

تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار