لعبة Warframe تشق طريقها إلى هواتف الآيفون في 20 فبراير

لعبة Warframe الجماعية الشهيرة على وشك الوصول أخيرًا إلى الهواتف الذكية ولكن ستبدأ أولاً بهواتف الآيفون، حيث كشف الاستوديو المطور Digital Extremes في منشور بالمدونة أن اللعبة على وشك إطلاقها على نظام iOS لتنضم إلى ألعاب ضخمة متواجدة حاليًا على الآيفون.

مع التحسن الكبير الذي حدث مؤخرًا لقدرات الهواتف وبالأخص آيفون، يبدو أن عددًا كبيرًا من المطورين يرون أن نظام iOS هو نظام أساسي مثل باقي المنصات ويمكن الاستفادة منه، الشيء الجيد هو أننا لن نضطر إلى الانتظار طويلاً حيث أكد المطور في إعلان جديد أن Warframe ستظهر لأول مرة على المتجر التطبيقات App Store في 20 فبراير، مما يعني أننا سنراها غدًا.

اللعب المشترك ستكون ميزة متواجدة من اليوم الأول، حيث سيدخل لاعبو الهواتف إلى نفس العالم الذي يلعبه مستخدمو أجهزة الحاسب الشخصي، وكل من يقوم بتسجيل الدخول خلال أسبوع الإطلاق الذي يبدأ في 20 فبراير بالحصول على مكافآت تسجيل الدخول المجانية مثل زي Bombyx Syandana مع تعزيز لنقاط الخبرة.

تم العمل على إصدار هاتف مخصص منذ سنوات، حيث أعلنت الشركة سابقًا عن خططها في يوليو 2021، وتعمل Digital Extremes أيضًا على إصدار أندرويد من Warframe، والذي لم يتم الإعلان عن موعد محدد لإصداره وفي الوقت ذاته، يمكنكم عمل تسجيل مسبق من هنا.

للتذكير سيتم إصدار توسعة جديدة تسمى Warframe 1999 في وقت لاحق من هذا العام، لذلك فإن دعم اللعبة مستمر بكل نشاط وصدورها على الهواتف هي خطوة رائعة قبل توسعة هذا العام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button