تأجيل الموسم الاول للعبة Battlefield 2042 ووعودات بتحسينات ترضي الجمهور..!

مطوري لعبة Battlefield 2042 في استيديو DICE يواجهون حرب ساخنة من جمهور اللعبة الغاضب بعد الاطلاق المحبط لها منذ العام الماضي. وما زالت التحديثات تصل الى اللعبة بشكل مستمر من اجل تحسين اللعبة وارضاء هذا الجمهور.

اليوم وضمن خطة الاستديو لتحسين اللعبة ورفع مستوى التجربة الى المستوى الذي يتطلع اليه هذا الجمهور تم الاعلان عن عدة خطوات سيتم اتخاذها مستقبلاً والبداية مع تأجيل اطلاق محتوى الموسم الاول للعبة الى صيف هذا العام.

إذن، ماذا يوجد لدى استيديو DICE لجمهور Battlefield 2042؟ حسنًا، ستحصل اللعبة على لوحة نتائج Scoreboard محسنة، والتي ستتم إضافتها قريبًا. سيتم استكمال ذلك باضافة تقرير نهاية الجولة End of Round في تحديث لاحق.

سيتم أيضًا تحديث الملفات الشخصية للاعبين لتضمين المزيد من المعلومات المفيدة لهم، وايضاً تحديث أنظمة الدردشة الصوتية بشكل أكبر.

ايضا، سيتم وضع بعض التعديلات على آليات اللعب الرئيسية، مثل نظام المكافأة التي تتلقاها أنت وفريقك عند اتمام المهمات، سيكون هناك المزيد من التحسينات والموازنة المطبقة على نظام إطلاق النار كذلك.

بالطبع سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول محتوى تحديثات الموسم الاول في وقد لاحق مع اقتراب موعد اطلاقه في الصيف القادم.

هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي تتحدث فيه بعض التقارير عن وجد مشاورات دخل شركة EA لتحويل لعبة Battlefield 2042 لتكون مجانية Free to Play. خاصة بعد انخفاض عدد اللاعبين الى ادنى مستوى له منذ اطلاقها العام الماضي، لكن لا يجد اي اعلان او تصريح رسمي حول هذا الامر حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button