تأجيل إطلاق الموسم الأول من لعبة Battlefield 2042 لبداية صيف 2022..

الناشر EA لا يزال يرفض التصريح بأعداد مبيعات اللعبة

Battlefield 2042 واجهت العديد من المشاكل والانتقادات في وقت الاطلاق، وهي لا تزال تعاني من ذلك حتى هذه اللحظة، حيث تم وصفها بأنها واحدة من أكبر خيبات الأمل في تاريخ الألعاب، رغم محاولة الناشر إعادة السلسلة الى الطريق الصحيح من خلال التحديثات واجراء تغييرات كبيرة على مستوى هيكل استوديو DICE.

أعلن الناشر EA اليوم عن تأجيل الموسم الأول من لعبة Battlefield 2042 الى بداية صيف 2022 من خلال بيان له عبر موقع اللعبة الرسمي والذي تضمن:

لقد انتظرت بصبر لتسمع منا بشأن ما نقوم به لمعالجة المشكلات المتعلقة بـ Battlefield 2042 التي أخبرتنا عنها

نعلن اليوم التزام فريقنا بجعل اللعبة ترقى إلى أعلى المعايير التي نتمسك بها جميعًا للامتياز.

لقد سمعناك. لذلك ، نحن مستثمرون بشكل كبير وملتزمون بمستقبل Battlefield 2042 – نعمل على اتخاذ إجراءات على جبهات متعددة لمعالجة الملاحظات وتنفيذ إصلاحات شاملة للعبة، والميزات الرئيسية التي تهمك، والحصول على اللعب الجماعي حيث يجب أن يكون.

لقد كان علينا أن نتخذ بعض القرارات الهامة من أجل التأكد من أن التحديثات التالية ستركز على تقديم هذه التحسينات وأكثرها جوهرية هو تغيير تاريخ إصدار موسمنا الأول إلى أوائل صيف 2022.

EA

بيان الشركة الرسمي

ومن خلال تفاصيل التحديثات المقبلة التي حصلنا عليها، ستركز هذه المرة على لوحة النتائج “Scoreboard” أثناء المعارك وفي نهايتها، والقيام بتحسين النظرة العامة على إحصائيات اللاعبين مع دعم كامل للدردشة الصوتية على جميع المنصات.

وفيما يتعلق باللاعبين الذين قاموا بشراء النسخة الذهبية أو Ultimate Edition فسيتم تعويضهم بعناصر تتمثل ببعض أشكال الأسلحة وبطاقة تعريف اللاعب والعديد من الأشياء في حزمة خاصة.

ملاحظة: الناشر EA لا يزال يرفض التصريح بأعداد مبيعات اللعبة من خلال مكالمة الأرباح الأخيرة..

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button