بشكل رسمي.. Ghostwire: Tokyo ستصدر في شهر مارس المقبل ..

لعبة Ghostwire: Tokyo واحدة من أكثر الألعاب الغامضة المثيرة للاهتمام التي تم استعراضها خلال العامين الماضيين، وذلك لعدة أسباب، أهمها أنها من تطوير الموهوب شينجي ميكامي “Shinji Mikami”، الذي يعتبر الأب الروحي ومبتكر سلسلة Resident Evil.

يبدو ان التسريب السابق من وراء الخطأ التقني الذي اظهر موعد صدور اللعبة في نهاية شهر مارس كان صحيحا، حيث أكدت قناة بلايستيشن الرسمية على اليوتيوب ان لعبة Ghostwire Tokyo ستصدر في يوم 25 من شهر مارس، بالإضافة إلى تفاصيل عرض الوصول المبكر ومكافأة الطلب المسبق التي ستتضمن محتوى اضافي.

سيتم منح اللاعبين الذين سيشترون النسخة Ghostwire: Tokyo Deluxe Edition ثلاثة أيام من الوصول المبكر إلى اللعبة بالإضافة إلى المحتوى الإضافي : Shinobi Outfit و Kunai Weapon وحزمة Streetwear Fashion.

خصائص دعم لعبة Ghostwire Tokyo في DualSense

  • ستتيح ردود الفعل اللمسية للاعبين “الشعور” بطريقة الحركة في الشوارع المهجورة
  • ستصدر أصوات مخيفة من مكبرات صوت في وحدة التحكم
  • يهدف المطورين إلى أن تكون DualSense هو “الحاسة السادسة” للاعبين، وسيساعد في إيجاد أدلة وحل الألغاز
  • يمكن للاعبين إغلاق أعينهم و “الشعور” بالهجمات المختلفة (سيكون للرياح إحساس مختلف عن تدفق المياه، وما إلى ذلك)
  • تتطلب بعض الأرواح “spirits” الاقتراب لهزيمتها، وسيكون لهذه الأرواح إحساس خاص على DualSense ستشعر به.
  • عند ترقية قدرات شخصيتك ستجعلك DualSense تشعر بهذه التغيرات مع نمو القوة، تزداد أيضًا المؤثرات الواردة من وحدة التحكم والتي ستسمح للاعبين “بالشعور” بتقدمهم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button