الاعلان رسمياً عن Stranger Of Paradise من عالم Final Fantasy..

خلال فعاليات حدث Square Enix الخاصة بمعرض E3 2021 تم الكشف لاول مرة عن لعبة Stranger Of Paradise التي ستدور في عالم لعبة Final Fantasy الاصلي وشاهدنا استرعاض سريع لاسلوب اللعب يمكنكم مشاهدته بالكامل بالاعلى.

Stranger Of Paradise من تطوير استيديو Team NINJA بالتعاون مع KOEI TECMO حيث يتحد معهم كل من تيتسويا نومورا وكازوشيجي نوجيما مطوري لعبة FINAL FANTASY VII REMAKE للعمل على اللعبة.

ويمكن القول من اللحظات الاولى انها تحمل لمسات لعبة قتال السيوف Devil May Cry في عالم Final Fantasy حتى ان اسلوب القتال بالسيوف يسير على نفس الرثم السريع في Devil May Cry.

وصف اللعبة

جاك وحلفاؤه اش و جد، يحترقون بعزم من اجل هزيمة Chaos وهم يفتحون البوابات من اجل الوصول الى ضريح Chaos. ومع ذلك، تظل الشكوك قائمة – هل هم حقًا محاربو النور كما تقول النبوءة؟ ادخل إلى عالم من الخيال المظلم واستمتع بالمعارك المبهجة المليئة بالإثارة..

لعبة Stranger Of Paradise قادمة الى منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي العام القادم 2022 بينما يمكن لمالكي اجهزة بلايستيشن 5 الحصول على فرصة حصرية من اجل تجربة اللعبة قريباً من خلال نسخة بيتا سيتم الكشف في المستقبل القريب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى