لعبة بلايستيشن Gran Turismo 7 ستقدم مناخ ديناميكي طبقاً للمناطق الواقعية

الليلة الماضية حصلنا على استعراض عميق للعبة السيارات المرتقبة على اجهزة بلايستيشن Gran Turismo 7. واطلعنا على الكثير من التفاصيل الرائعة التي ستقدمها لنا اللعبة واحد هذه التفاصيل هي المناخ الديناميكي المتغير.

لكن هذا ليس كل شيء حيث سيرتبط مناخ اللعبة بالحقائق المناخية الحقيقية للمدن التي ستنتقل اليها داخل عالم اللعبة. بمعنى اخر اذا كنت في حلبة ما في اليابان فسوف ينعكس مناخ الياباني الفعلي على اجواء الحلبة في نفس اللحظة. ايضا سيكون الامر نفسه بالنسبة لباقي الحلبات التي تقع في عدة بلدان اخرى حول العالم.

اعلان

ايضا ستكون حركة الشمس والقمر مطابقة تماماً للحركة الواقعية ومتزامنة مع التوقيت الحقيقي لحركة الشمس والقمر حسب المنطقة التي تقع فيها حلبة المنافسة. كذلك سيتغير لون النجوم اعتمادًا على كثافة السحب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الوصول إلى Weather Radar الذي يسمح لهم بالتنبؤ بالطقس إلى حد ما، مما يمنحهم فكرة عن حالة المسار القادم.

بالحديث عن ذلك، إذا هطل المطر على مسار، فمن الممكن أن تتشكل البرك، والتي تجف في أوقات مختلفة اعتمادًا على مكان سقوط المطر وحالة الطقس.

يتضح لنا من ذلك ان اجواء لعبة Gran Turismo 7 ستكون ديناميكية بشكل كامل سواء من خلال الطقس المتغير والمتفاعل مع اسلوب اللعب او من خلال تعاقب الليل والنهار الذي سيؤثر ليس فقط على مدى الرؤية في الحلبات بل ايضا وعلى مدى ظهور النجوم.

لعبة Gran Turismo 7 ستصدر حصرياً على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 يوم 4 مارس القادم من هذا العام.

ما رأيك حتى الان بالعمق الذي ستقدمه اللعبة من خلال المناخ الديناميكي؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار